تطبيق TubeLike لاستكشاف الموسيقى المميزة على يوتيوب

. أخبار التكنولوجيا 760 لاتعليقات

يتوفّر على شبكة الإنترنت عدد كبير من الأغاني والمقاطع الموسيقية التي يمكن للمستخدم الوصول إليها بسهولة، ولكن بوجود هذا الكم الكبير قد صعب استكشاف الموسيقى المميزة بسهولة، وهو أمر يُواجه مستخدمي موقع يوتيوب معظم الأحيان.

من أجل استكشاف مقاطع موسيقية مميزة على يوتيوب يمكن الاستفادة من تطبيق TubeLike المتوفّر لمستخدمي أجهزة iOS عبر متجر آب ستور، والذي يُتيح للمستخدم إمكانية الاستماع إلى ملايين الأغاني بشكلٍ مجاني، مع إمكانية التحكم في المسارات وقراءة المعلومات الخاصة بها وتشغيل المقاطع الصوتية عبر سبيكر الجهاز أو سماعات الأذن.

ويُتيح التطبيق إمكانية البحث عن أغاني محددة داخل يوتيوب، بالإضافة إلى إمكانية تصفح الموسيقى بحسب الفئات التي يوفّرها بداخله، مع توفير قائمة للأغاني الأكثر شهرة والتي يمكن تشغيلها كفيديو، كل ذلك يتم تصفحه عبر واجهة بسيطة تعتمد على أسلوب البطاقات التي يمكن الإعجاب بها أو عدم الإعجاب عن طريق السحب يمينًا ويسارًا.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.