تطبيق ذكي لاسترجاع الملفات والصور المحذوفة في “أندرويد”

. أخبار التكنولوجيا 719 لاتعليقات

يعاني مستخدمي الهواتف الذكية من مشكلة حذف الصور والفيديوهات سواء بقصد أم لا، وعادةً للقيام باسترجاع هذه المحذوفات يتوجّه المستخدمين إلى برامج الحاسوب التي تتصف بالتعقيد نوعًا ما، لذلك يمكن لمستخدمي “أندرويد” الاستفادة من تطبيق “DiskDigger” الذي تم تطويره لتنفيذ هذه المهمة.

ويمتاز تطبيق “DiskDigger” بالبساطة الشديدة حيث كل ما عليك هو فتح التطبيق ومن ثم اختيار مكان الصور التي تم حذفها من ذاكرة داخلية أو خارجية أو ملفات التخزين المؤقت وبعد تحديد المكان تظهر لك واجهة تضم مجموعة صيغ الفيديوهات والصور التي يدعم التطبيق استرجاعها.

وبعد اختيار الصيغة المطلوبة وعادة ما تكون “JPG” أنقر على خيار المسح والاسترجاع T حيث يمكنك حفظ الملفات التي تم استرجاعها على الهاتف أو إرسالها لخدمات التخزين السحابي “جوجل درايف” و “ون درايف” مثلًا.

الجدير بالذكر أن التطبيق يدعم العمل عليه بصلاحيات الروت “Root” أو دون الحاجة لصلاحيات الروت، ولكن في حال كون جهازك يمتلك صلاحيات الروت فإن استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة سيكون أشمل.

لتحميل التطبيق من هنا.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.