“بوكيمون غو” أكثر التطبيقات تحميلا في أمريكا

. أخبار التكنولوجيا 1857 لاتعليقات

أشارت أحدث الأبحاث التي نشرتها شركة “سيرفي مونكي” إلى تحطيم لعبة الواقع المعزز “بوكيمون غو” كل سجلات الألعاب السابقة.

وتتربع اللعبة حاليا وفقا للأبحاث على عرش أعلى الألعاب المحمولة في تاريخ الولايات المتحدة، وذلك في ما يتعلق بعدد المستخدمين النشطين يوميا.

ويأتي ذلك التقرير بعد أسبوع على إصدار اللعبة واستمرارها بالنمو والازدياد، وتتنافس اللعبة حاليا مع ألعاب مثل (Slither.io) و”كاندي كراش” (Candy Crush).

ويشير تقرير شركة سيرفي مونكي إلى وصول عدد مستخدمي اللعبة النشطين يوميا لنحو 21 مليون مستخدم في الولايات المتحدة، مما يعني تجاوزها خدمة التدوين المصغرة تويتر والتوجه بشكل مباشر لتطبيق سناب شات وخرائط غوغل.

وتشير المعلومات إلى اعتزام مختبرات شركة “نيانتيك” المطورة للعبة باتخاذ بعض الخطوات الإضافية، وذلك عن طريق احتواء التحديث القادم للعبة على مواقع أكثر تخصصا، بالإضافة إلى مجموعة من المميزات الجديدة القابلة للشراء.

وتتوفر اللعبة في الوقت الحاضر بشكل رسمي في الولايات المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا وألمانيا والمملكة المتحدة، ولم تقم شركة “نيانتيك” حتى الآن بالإعلان عن موعد طرحها في جميع أنحاء العالم.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.