بالفيديو : من هو الهاتف الأسرع في عام 2014

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 809 لاتعليقات

طرحت خلال عام 2014 كثير من الهواتف الذكية ولابد من القول أن ثلاثة من هذه الهواتف طبعت العام بطابعها وحازت على معظم الاهتمام وهي هاتف الايفون 6 من أبل وغلاكسي نوت 4 من سامسونج ونيكسوس 6 من غوغل .
جرت كثير من المقارنات بين الهواتف الثلاث ومن بينها ما قامت به قناة فون باف على اليوتيوب بإجراء اختبارات لمعرفة الهاتف الأسرع بين الثلاثة في فتح التطبيقات والألعاب التي تم تثبيتها على الأجهزة الثلاثة وتم وصلها بذات شبكة الواي فاي.

الاختبار تم على جولتين في الأولى تم فتح التطبيقات بشكل متتالي ثم إعادة إختبار فتحها من جديد بنفس الترتيب في الجولة الثانية وهي بالطبع مفتوحة في الجولة الأولى.

في الجولة الأولى تصدر غلاكسي نوت 4 يليه نيكسوس 6 وفي الجولة الثانية تصدر نيكسوس 6 وفي كلا الجولتين جاء الايفون6 في المرتبة الأخيرة ومن خلاصة التجربة تبيِّن وفق القناة التي نشرت المقطع أن جوال جوجل نكسس 6 هو أسرعها على الإطلاق، ويأتي نوت 4 بعده مباشرة، بينما يحل الايفون6 في ذيل القائمة.

وتشير نتائج ذلك الاختبار إلى أن تزوُّد نكسس 6 بإصدار أندرويد 5.0 لولي بوب له الفضل الأكبر في هذه السرعة الفائقة، في إثبات جديد لقدراته الرائعة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.