بالصور: نظام تشغيل جديد من “جوجل” لأجهزة “أندرويد”

. أخبار التكنولوجيا 821 لاتعليقات

أعلنت شركة “جوجل” عن أن الإصدار القادم من أنظمة تشغيل “أندرويد” والذي سيحمل الاسم “أندرويد ان” “Android N” سيتم الكشف عنه خلال مؤتمر خاص بالمطورين الصيف المقبل حيث تم تسريب بعض الصور الخاصة بواجهة المستخدم للنظام الجديد.

1

وبحسب الصور المسربة فإن “أندرويد ان” سيحمل تغييرات مهمة في عمل وشكل الإشعارات، التي ستمتلك معلومات إضافية، كما أن الإعدادات السريعة أصبحت بميزات جديدة.

ويوفر الشكل الجديد للإشعارات اسماً لكل اشعار مع التطبيق الخاص به في الأعلى، وبمجرد الضغط مطولاً عليه تحصل على معلومات خاصة به.2

بالإضافة إلى ميزة أخرى في الإشعارات هي اللون، حيث أصبحت بعض هذه العناصر ملونة؛ أي الأيقونة الخاصة بالتطبيق المرتبط معها.

الجدير بالذكر أن مركز الإشعارات يتضمن وصلات “Togglesä” خاصة بالإعدادات الأساسية في الجانب الأيمن من الإشعارات المنسدلة؛ حيث تتضمن هذه الإعدادات السريعة شبكات “واي فاي”، إشارة شبكة الهاتف المحمول، مستوى البطارية، إعدادات المقاطعات، الوصول إلى ضوء الفلاش، وكذلك زر للحصول على إعدادات أخرى وذلك بشكل “أنميشن” جديد.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.