“بابولات” تقدم أول مضرب تنس “ذكي” في العالم

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا, الشباب والرياضة 728 لاتعليقات

كشفت شركة بابولات الفرنسية العملاقة لتصنيع مضارب التنس اليوم عن أحدث مضاربها “بابولات بلاي بيور درايف “Babolat Play Pure Drive” الجديد “الذكي”، والتي الأولى من نوعها في العالم بأجهزة استشعار خاصة ضمن مقبض المضرب.

ويتيح المضرب الجديد “الذكي” للاعبين والمدربين فرصة قياس قوة الضربات وأثر الموقع ونوع وعدد الضربات وقوة التحمل بشكل عام، وذلك بفضل التصميم الفريد من نوعه والذي يتميز بأجهزة استشعار متكاملة إلى جانب منفذ USB في أسفل المقبض.

ويمكن للمستخدمين الحصول على البيانات من أي جهاز يحتوي أنظمة “أندرويد” و “آي أو إس” من خلال تطبيق Babolat Play، والذي يتواصل مع المضرب من خلال تقنية البلوتووث. ويمكن للمستخدمين متابعة تطور كل جلسة تدريبية على حدى، حيث يقوم التطبيق بتقديم نتائج تجمع بين القوة والتحمل والأسلوب. وبالإضافة الى ذلك، يمكن للتطبيق تسجيل أفضل أداء ومشاركته مع اللاعبين الآخرين أو الأصدقاء لتقييم ومقارنة أداءهم.

ويتوافر المضرب بسعر 1690 درهم إماراتي في محلات سن آند ساند سبورتس في دولة الإمارات العربية المتحدة إبتداءً من تاريخ 12 مارس 2015.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.