انحناء الأيفون ٦ بلس أعلى مشاهدة تقنية على اليوتيوب في ٢٠١٤

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 940 لاتعليقات

منذ إطلاق الايفون 6 والأيفون 6 بلس في شهر سبتمبر الماضي أصبح مثار الاهتمام على مستوى العالم ولايزال حتى الأن ولتنتشر مئات مقاطع الفيديو لاختبارات متنوعة وأحياناً غريبة يتعرض لها الهاتف .
وجاءت مشكلة انحناء الايفون 6 بلس لتزيد الجدل حول الهاتف وكان أول من اكتشف هذه المشكلة يدعى لويس هلسينتيجر عند نشره مقطع على قناته على اليوتيوب يختبر به الانحناء ولم يكن يتوقع أن تصل نسبة مشاهدة هذا المقطع لتصبح ضمن الخمسة الأعلى نسب مشاهدة على الموقع خلال العام كله وخاصة أنه عرضه بالربع الرابع من العام .
المقطع المنشور بتاريخ 23 سبتمبر جاء بالمركز الخامس ضمن قائمة أعلى المقاطع مشاهدة على اليوتيوب لعام 2014 في العالم، فقد وصلت مشاهدات المقطع إلى أقل من ستين مليون مشاهدة بقليل حتى الأن.
وعلى الأغلب تعود هذا النسبة لشهرة الهاتف وغرابة المشكلة فلم يكن من المتوقع من شركة كأبل أن تطرح جهاز بهذه المشكلة فكان المشاهد بين مصدق ومن يرغب بالتأكد.
جدير بالذكر أن مقطع Mutant Giant Spider Dog، والذي يظهر من خلاله كلب في زي عنكبوت ذئبي، قد حصل على نسب المشاهدة الأعلى بمئة وثلاثة عشر مليون مشاهدة خلال 2014.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.