المواصفات شبه النهائية للهاتف غلاكسي إس ٦

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 1049 لاتعليقات

إذا صدقت التسريبات التي تتحدث عن أن سامسونج ستكشف عن الهاتف جالكسي S6 يوم 2 مارس القادم فنحن على بعد أسابيع قليلة من ذلك الحدث ويبدو أن قد وصلنا لأقرب المواصفات المُحتملة للجهاز فقد نشر موقع BGR الإلكتروني نقلًا عمّا وصفها الموقع بالمصادر الموثوق فيها المواصفات الكاملة للهاتف.
هذه المرة سامسونج ستقدم تصميماً من المعدن والزجاج مع شاشة سوبر أموليد بوضوح QHD بحجم 5.1 إنش بكثافة 577 بكسل في الإنش ومحمية بطبقة غوريلا غلاس 4 الأحدث  كما سيحمل جالكسي S6 كاميرا بدقة 20 ميغابكسل في الخلف مع المثبت البصري وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغا بيكسل لصور السيلفي .
الهاتف سيأتي بثلاث سعات رئيسية للتخزين الداخلي بحجم 32 و 64 و 128 جيغابايت وسيعمل على بطارية بسعة 2550 مللي امبير تدعم تقنية الشحن السريع لتمكن من استخدام الهاتف لأربع ساعات بعد شحنه لمدة 10 دقائق .
كما سيدعم الهاتف الاتصال بشبكات Cat 6 LTE بسرعات عالية  وسيحمل أيضاً خدمة للدفع عبر NFC تعمل مع 90% من محطات الدفع الحالية .
أما بالنسبة للمعالج فإن الهاتف سيعمل بمعالج ثماني النوى بتقنية تصنيع 14 نانومتر أسرع بنسبة 50% من الجيل السابق أما عن نوعه  فقد ذكرت وكالة الأنباء بلومبيرج اليوم الأربعاء نقلا عن مصادر لم تسمها أن شركة سامسونج لا تعتزم استخدام معالجات كوالكوم في جلاكس إس 6 .
والسبب يعود بحسب بلومبيرج أيضا بأن المعالج الجديد، “كوالكوم سنابدراجون 810″، شهد ارتفاعا في درجة الحرارة أكثر مما ينبغي خلال اختبارات سامسونج وواجه العديد من المشكلات في الأداء، وهي لا يمكن حلها في الوقت المناسب لدى إطلاق الهاتف المرتقب.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.