الأسعار الرسمية للنسخ المختلفة من ساعة

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 696 لاتعليقات

في حدث أبل “Spring Forward” الذي أقيم في مركز يربا بوينا للفنون المسرحية في سان فرانسيسكو شاهدنا الكثير من الإعلانات الهامة، لعل أبرزها هو الكشف عن ساعة أبل Apple Watch بشكل رسمي.

ومن بين الأمور التي كنا ننتظر معرفتها عن الساعة الجديدة، هو أسعار النماذج المختلفة والكاملة للساعة، والتي يستعرضها موقع “التكنولوجيا العربية” في الأسطر القليلة القادمة.

كما نعلم جميعاً، فإن ساعة أبل تتوفر في ثلاث نسخ مختلفة: الأولى هي النسخة الأساسية المعروفة باسم Apple Watch، والنسخة الثانية هي النسخة الرياضية والمعروفة باسم Apple Watch Sport، والنسخة الثالثة والأخيرة هي النسخة الذهبية والمعروفة باسم Apple Watch Edition. وبالإضافة لذلك، فإن الساعة تتوفر في مقاسين، الأول بمقاس 38 ملم، والثاني بمقاس 42 ملم – وكل منهم يتوفر بسعر مختلف. وإليكم الأسعار كاملة:

بالنسبة للنموذج الأول Apple Watch، فهو مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ وسوف يكلفك ما بين 549 و 1049 دولار للنسخة الصغيرة على حسب قياس أسورة المعصم. أما النسخة الأكبر حجماً 42 ملم، فسوف تكلفك ما بين 599 و 1099 دولار، على حسب قياسك.

في حين أن النسخة الرياضية من الساعة Apple Watch Sport، والمصنوعة من الألومونيوم ستكلفك 349 دولار للنسخة الصغيرة 38 ملم، و 399 دولار للنسخة الأكبر 42 ملم.

أما بالنسبة لنموذج Apple Watch Edition الأغلى سعراً، فهو مصنوع من الذهب عيار 18 قيراط وسوف يبدأ سعرها من 10.000 وحتى 17.000 دولار، وسوف تكون كمياتها وتوافرها محدود للغاية.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.