إل جي تكشف النقاب عن أول شاشة حاسوب منحنية فائقة الدقة

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 1062 لاتعليقات

تخطط شركة إل جي إلكترونيكس لكشف النقاب عن ثلاث شاشات جديدة للحواسب في معرض IFA في برلين الشهر المقبل، منها الشاشة المنحنية العريضة والشاشة k4 فائقة الدقة.

ومن المتوقع أن يكون الاتجاه العام في معرض IFA ببرلين نحو الشاشات المنحنية والشاشات 4k فائقة الدقة من جميع الأشكال والأحجام، وستتجه أغلب الشركات إلى خفض الأسعار في المناقصات لإقناع المستهلكين بفتح محافظهم.

وقالت شركة LG يوم الاثنين إنها ستكشف النقاب عن أول شاشة منحنية في العالم بنسبة أبعاد 21:9، ومقاس 34 بوصة ودقة وضوح 3440 في 1440 بيكسل.

وكما هو الحال مع أجهزة التلفاز والشاشات المنحنية الأخرى، وعدت شركة LG بأن الشاشة الجديدة، التي تأتي تحت اسم 34UC97، سوف تقدم تجربة متميزة للمستخدمين مع جودة صور رائعة ومجموعة متنوعة ومريحة من خيارات الوصل مع كل أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة ماكينتوش.

وفي المعرض أيضاً ستكشف إل جي لأول مرة عن شاشة السينما الرقمية فائقة الوضوح بدقة 4K – الطراز 31MU97 – بمقاس 31 بوصة، وبدقة تصل إلى 4096 في 2160 بيكسل، وهو ما يعادل أربع شاشات بدقة عالية الوضوح.

كذلك ستقدم الشركة شاشة الألعاب الاحترافية الغنية بالمزايا – الطراز 24GM77 – بمقاس شاشة 24 بوصة، ومعدل تحديث 144Hz، وكلاهما يجمع بين الأداء المتفوق والتصميم المعاصر والمرونة الوظيفية.

هذا وتمتنع الشركة عن إعلان مزيد من التفاصيل في الوقت الراهن، فيما يتعلق بالأسعار، وتواريخ شحن المنتجات للموزعين، لكنها قررت عقد مؤتمر صحفي في 4 سبتمبر/أيلول المقبل في برلين.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.