إضافة تطبيق “يوتيوب ميوزيك” إلى نظام التشغيل “أندرويد 10” تلقائيا

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 764 لاتعليقات

سان فرانسيسكو-“القدس”دوت كوم- (د ب ا)- قررت شركة خدمات الإنترنت الأمريكية العملاقة “جوجل” تعزيز وجود تطبيق البث الموسيقي المباشر “يوتيوب ميوزيك” في سوق خدمات البث الموسيقي مثل “سبوتيفاي” و”آبل ميوزيك” و”تيدال”، حيث تمت إضافته كأحد المكونات الافتراضية مع نظام تشغيل الهواتف الذكية “أندوريد10” الذي تطوره “جوجل”.

وذكرت “جوجل” التي تدير أشهر محرك بحث على الإنترنت في رسالة عبر الإنترنت إنها ستضيف التطبيق إلى الإصدار “أندرويد 10” أحدث إصدارات نظام التشغيل الشهير للهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي، مشيرة إلى أن الأجهزة الجديدة التي ستطرح فى الأسواق مزودة بالإصدار “أندرويد 10” ستكون مزودة بتطبيق البث الموسيقي، حيث ذكرت أن الهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي “بيكسل” التي تنتجها ستكون مزودة بهذا التطبيق.

وأشار موقع “سي نت دوت كوم” المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن “جوجل” تعتزم إطلاق أحدث أجيال هاتفها الذكي “بيكسل 4” يوم 15 تشرين أول/أكتوبر المقبل.

وأشارت “جوجل” إلى أن التطبيق سيكون موجودا أيضا مع الأجهزة الجديدة التي تعمل بنظام التشغيل “أندرويد 9”.

ومع وجود “يوتيوب ميوزيك” على الأجهزة الجديدة، لن تحتاج “جوجل” إلى إضافة خدماتها الموسيقية الأخرى مثل “جوجل بلاي ميوزيك” بشكل افتراضي، وسيكون على يرغب في استخدام هذه الخدمات تنزيل التطبيق من المتجر الإلكتروني “جوجل بلاي”.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.