أندرويد 5.0 يصل إلى حاسب NVIDIA SHIELD Tablet في 18 نوفمبر

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا 1070 لاتعليقات

Screenshot at Nov 13 4:05:49 pm

أعلنت شركة إنفيديا انضمامها إلى كل من غوغل وموتورولا وإل جي كي تكون من أولى الشركات التي تقوم بتحديث أجهزتها إلى نسخة أندرويد الأخيرة، حيث قالت أن الثلاثاء القادم (18 نوفمبر) هو موعد وصول تحديث أندرويد 5.0 إلى حاسبها اللوحي SHIELD Tablet.

عدا عن ميزات أندرويد 5.0 وتصميم “ماتيريال ديزاين”، ستقدم الشركة من خلال التحديث تحسينات عديدة على تطبيقاتها الخاصة، مثل تطبيق Dabbler للرسم والذي يعمل مع القلم الخاص بالجهاز حيث سيدعم المزيد من خيارات الرسم المُتقدمة. كما سيحصل تطبيق Shield Hub على تحسينات في التصميم وطرق أفضل لاكتشاف الألعاب ودعمًا للّعب على الشاشات بدقة 4K.

يُذكر بأن حاسب إنفيديا يُقدم مواصفات قوية مثل الشاشة عالية الوضوع ومعالج Tegra K1 القوي بسعر يبدأ من 300 دولار فقط، ويبدو بأن إنفيديا التي ما زالت جديدة في مجال إنتاج الحواسب اللوحية الخاصّة بها، تُريد إثبات تواجدها بقوةّ في سوق الحواسب اللوحية من خلال تحديثها لجهازها بشكل أسرع من بعض الشركات الأخرى مثل سامسونج وسوني.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.