جرب نسيج الآن ...

نجوم لم يدخلوا القفص الذهبي رغم تقدمهم في السن

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 1047 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

نجوم لم يدخلوا القفص الذهبي رغم تقدمهم في السن

نجوم لم يدخلوا القفص الذهبي رغم تقدمهم في السن

نجد اليوم أغلب المشاهير لم يفكرو بعد في الإرتباط و الزواج، نظرا للأعمال الفنية و انشغالتهم التي لاتنهي في عالم الشهرة و تاخد منهم الكثير من الوقت، لذا نجد المشاهير بدون زواج بالرغم انهم تقدموا في السن أمثال النجمة و المذيعة أوبرا وينفري ذات الشهرة الكبيرة التي تمتاز باطلالتها المميزة و كذلك تسريحة شعرها المتعددة التي تعرف عليها العالم بشكل سريع، كما اكدت انها لا تخطط مع شريكها “ستيدمان غراهام ” في الارتباط رسميا وانما تريد ان تكون حرة في تصرفاتها تفعل ما تريد دون قيود من احد رغم ان علاقتهما لا يشوبها شيئ .


كما نجد ايضا الممثلة شيريل كرو مخطوبة من شريكها ” لانس أرمسترونغ ” مدة 6 أشهر، الا انها لم تنجح  علاقتهما العاطفية  بسبب الاختلافات التي ادت الى فسخ الخطوبة و انهاء العلاقة.

ايضا  النجمة العالمية كاميرون دياز من اللواتي لم تدخلن قفص الذهبي بعد، على الرغم من انها مرت بعدة علاقات طويلة الأمد مع مشاهير في هوليود، أمثال جاستن تمبرليك،حيث   أكدت النجمة و الممثلة الجميلة انها لا وقت كافي لديها  ان تعيش في علاقة تقليدية قديمة لا تتناسب مع التغير الذي يعرفه العالم.


ومن النجوم التي لم تتزوج أيضا بعد نذكر النجمة كايلي مينوغ التي أكدت انها تحب انجاب الأطفال، وترغب في الزواج الا ان هذه المرحلة تأتي في المرتبة الاخيرة ضمن قائمتها.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.