جرب نسيج الآن ...

أسرار رشاقة باسكال مشعلاني

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير 2039 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أسرار رشاقة باسكال مشعلاني

أسرار رشاقة باسكال مشعلاني

باسكال مشعلاني الفنانة اللبنانية ملكة جمال الطرب، و ملكة جمال زحلة سابقا، المتميزة بجمالها الخاطف و رشاقتها الآسرة تكشف عن أسرار رشاقتها الدائمة التي لخصت سر جمالها في هذه الإجابة: ” اهتم بجمالي لكن ليس بدرجة الهوس”، تابعينا سيدتي على موقع البرنزية النسائية لتكتشفي معنى إجابة باسكال مشعلاني عن الرشاقة التي تتميز بها و سر جمالها الآسر.


تصرح النجمة الشهيرة باسكال مشعلاني أن المرأة عليها أن تهتم برشاقتها و وزنها في فترة الحمل بشكل جيد حتى لا تقع في مشكلة الوزن الزائد بعد الحمل لأنه يصعب الحصول على الجسم الرشيق و المتناسق بعد الولادة خصوصا و أن المرأة تفقد نصف قوتها و لن تقوى على إتباع رجيم أو القيام بتمارين رياضية تفقدها الوزن الزائد، لذا يستحسن أن تأخذ احتياطها منذ فترة الحمل، و تصرح كذلك باسكال أنها في تجربتها للحمل عرفت تماما كيف تتحكم بوزنها في فترة الحمل و الولادة، و أضافت أنها كانت تبتعد عن المأكولات الدسمة و السكريات و الدهون.. و تتناول غذاء صحيا مما جعلها تسترجع وزنها الطبيعي فورا بعد الولادة مع ممارسة تمارين رياضية خفيفة ساعدتها على الشعور بالرشاقة و الحيوية، التي منها رياضة المشي السريع، ركوب الدراجة الهوائية، ممارسة السباحة، و رياضة اليوغا، الخضوع لجلسات تدليك الجسم التي تحسسها بالراحة و تخلصها من الخطوط البيضاء التي تكون في الجسم بعد الولادة، و كل هذه التمارين الرياضية التي تقوم بها باسكال مشعلاني لها فوائد كثيرة للحصول على جسم رشيق و على راحة نفسية و تخلص المرأة من الاستمرار في الشعور بالتوتر الذي يصيبها في فترة الحمل و الولادة.


إن تصريحات باسكال مشعلاني تفيد إلى أنها لا تحتاج إلى إتباع رجيم قاسي أو القيام بتمارين رياضية تجهد الجسم بشكل متعب لحد الإصابة بالإحباط، بل هي تعرف تماما كيف تحافظ على جمالها و رشاقتها و تناسق قوام جسمها في فترة الحمل و الولادة، كما أن اهتمام المرأة بنفسها و برشاقتها و صحتها له دور كبير في نمو الجنين بشكل صحي.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.