صينيون يعدون سيارة كوبيه مستقبلية لهم للعرض الأول

مجلة أصحابي . سيارات 957 لاتعليقات

وزعت شركة Roewe الصينية رسوما دراسية لسيارتها المستقبلية التي ستقدمها في معرض كوانغ تشو للسيارات الذي سيفتح قريبا.

 يدور الحديث حول سيارة كوبيه رياضية ستتحول إلى سيارة رتيبة أكثر بحلول زمن إنتاجها بالجملة.
انطلاقا من تلك الرسوم ستتميز هذه السيارة بسقف واطئ وبأربعة مقاعد اثنان منها في الأمام واثنان في الخلف وأضواء أمامية مطولة أفقيا وأنبوب متفرع إلى أنبوبين للعادم. من ميزات الديكور الداخلي مقعدان أماميان على شكل مقاعد في مراكب فضائية وشاشة كبيرة على لوحة المفاتيح ومقود استوحى من صممه بمقابض عصي القيادة في طائرات الركاب. باختصار، لا بد أن تلعب هذه السيارة التي سميت بـVision R دورها في معرض كوانغ تشو الذي سيفتح 20 نوفمبر/تشرين الثاني.
مع ذلك لا يعني كل هذا الكلام أن سيارة كوبيه رياضية ستظهر بين موديلات الشركة الصينية مع مرور الزمن. برأي مختصين تستهدف هذه السيارة تقديم ميل جديد في ديكور السيارات للمنتج الصيني حيث ستكون منطلقا سيبدأ مصممو الشركة بتطوير موديلاتها العملية منه.
وفي مقدمة هذه الموديلات جيل جديد لسيارة سيدان 750 Roewe التي دشن خط إنتاجها عام 2006 والتي تعتبر نسخة غير معدلة كثيرا عن سيارة Rover 75 التي بدأ إنتاجها منذ 20 عاما تقريبا.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.