أرسنال يوافق على إعارة حارسه تشيسني إلى روما الإيطالي

مجلة أصحابي . الشباب والرياضة 774 لاتعليقات

انضم فويتشيك تشيسني، حارس مرمى أرسنال الإنجليزي، لنادي روما الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة عام واحد.

وكان الحارس البولندي، 25 عاما، قد فقد مكانه في حراسة مرمى أرسنال مع اقتراب نهاية الموسم الماضي، وحل محله الكولومبي ديفيد أوسبينا، وذلك قبل أن يتعاقد النادي مع حارس مرمي تشيلسي التشيكي بيتر تشيك الشهر الماضي.

وشارك تشيسني مع أرسنال في 180 مباراة دولية، بعد الانضمام إلى فريق الشباب عام 2006 قادما من نادي “ليغيا وارسو” البولندي، وكان عمره وقتها 19 عاما.

وقال أرسين فينغر، مدرب أرسنال :”أيقنت من البداية أنه سيكون له مستقبل مع أرسنال، ضممته للفريق الأول عندما كان 20 عاما، والآن لدية خبرة هائلة.”

وأضاف :”روما يلعب في دوري الأبطال، وينافس في بطولات مختلفة جدا، وهو ما يمثل خبرة كبيرة بالنسبة له.”

وشارك تشيسني في 17 مباراة بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي، وكان أخر ظهور له أمام أستون فيلا، مايو الماضي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والتي انتهت بفوز أرسنال بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

وقال حارس مرمى روما الجديد :”كان موسما صعبا العام الماضي، وأنا أول شخص يعترف بهذا، وذلك لأن الأمور خرجت عن مسارها، لكنني ممتن للحصول على فرصة الانضمام إلى روما الموسم الجديد.”

وأضاف:”إذا ما عملت بجد، وبمساعدة المدربين، سأكون قادرا على مساعدة الفريق لتحسين مركزهم عن العام الماضي، وربما المنافسة على لقب الدوري الإيطالي.”

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.