خطوات تجميلية اتبعيها قبل السفر في عطلة صيفية

مجلة أصحابي . عام 824 لاتعليقات

خطوات تجميلية اتبعيها قبل السفر في عطلة صيفية

خطوات تجميلية اتبعيها قبل السفر في عطلة صيفية

و حتى تستطيعين سيدتي تمضية وقت ممتع و بدون مفاجآت غير ظريفة أثناء فترة عطلتك الصيفية عليك الاهتمام ببشرتك، لذا حان الوقت أن تعرفي سيدتي أن جمالك بحاجة إلى تحضير دقيق قبل أخذ أي خطوة، لهذا عليك الحرص في الاعتناء به على أكمل وجه، لأنك حتما لن تكونين جاهزة تماما لتأمين احتياجاته خلال العطلة الصيفية، و من خلال موقعنا البرونزية النسائي نعرفك سيدتي كيفية تحضير جمالك قبل السفر في عطلة من خلال إتباع هذه الخطوات البسيطة.

فمن الأشياء التي عليك الحرص عليها و أنت تستعدين للسفر في عطلة صيفية ممتعة طلاء الأظافر، فبدلا من أن تشغلي بالك في مسألة طلاء الأظافر، و أخذ الألوان و مزيل الطلاء في حقيبتك، ننصحك أن تضعي طلاء أظافر الجل الذي سيظل على حالة جيدة طوال فترة العطلة، الأمر الذي يشعرك براحة كبيرة لكون أظافرك دائما أنيقة و من دون الحاجة إلى أي تعديل، كما عليك الحرص في ترطيب البشرة مرتين في النهار، و ذلك باعتماد جلسة تقشير قبل موعد السفر بيوم، من أجل إزالة الخلايا الميتة في البشرة، و تحضري بالتالي بشرتك حتى تكوني متألقة دائما في العطلة.


كما عليك أيضا أن تعتني بشعرك قبل السفر، لكونه يتعرض كثيرا لعوامل الجفاف، و لأنه لن تكون عندك حتما الوقت الكافي لأخذ حمامات الزيوت لشعرك، لذا عليك في الأيام الأخيرة إخضاع شعرك لحمام زيت و تكرار الأمر مرتين قبل أن تسافري، و أزيلي كذلك الشعر الزائد لكي لا يعكر صفو عطلتك الصيفية، واحرص على إزالته قبل ثلاثة أيام من السفر، لتستمتعي بعطلتك الصيفية و بدون أي مشاكل.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.