أهم البرامج المجانية من اجل الهاتف الذكي

مجلة أصحابي . عام 765 لاتعليقات

1- فاير فوكس: هو احد اشهر برامج التصفح على الاطلاق بالنسبة لاستخدامات الكمبيوتر و الهاتف الذكي ، حيث انه يعتبر افضل متصفح للانترنت ويقوم على تطوير هذا البرنامج مجموعة كبيرة من المطورين مجانيا ويتميز فاير فوكس بسرعته الكبيرة ودرجة امانته العالية في التصفح .

2- أفاست: هو برنامج مخصص لمكافحة الفيروسات وهو مزود بقاعدة لبيانات الفيروسات المتجددة لحماية الهاتف الذكي من اي فيروسات ضارة تهاجم الانواع المختلفة من الهاتف الذكي اثناء تصفح الانترنت.

3- إيجل جيت: هو احد البرامج المتخصصة في تحميل البرامج بنفس سرعة “أي دي ام” ويدعم جميع خصائص داونلود مانجر.

4- داونلود مانجر: يقوم بزيادة سرعة تحميل الملفات من الانترنت ويدعم التحكم في سرعة التحميل.

5- فايرفوكس بوستر: مسئول عن تسريع الفاير فوكس في الهاتف الذكي بضغطة زر واحدة ويقوم كذلك بحذف الملفات غير المهمة.

6- فيسبوك ماسنجر: يتيح هذا البرنامج علي الهاتف الذكي الدردشة مع الاصدقاء علي فيس بوك بسرعة ودون ان تلجأ الى الدخول الى موقع التواصل الاجتماعي .

7- فايبر : هو برنامج يوفر لمستخدم الهاتف الذكي حرية اجراء المكالمات الصوتية المجانية بجودة صوت عالية.

8- سكاي بي: برنامج للمحادثات صوت وصورة وكذلك اجراء المحادثات عن طريق الدردشة النصية او اجراء مكالمة صوتية.

9- تانجو: برنامج للمكالمات المجانية عبر الاندرويد الموجود في الهاتف الذكي بجودة صوت عالية.

10- “كيك”: وهو برنامج مراسلة يسمح لصاحب الهاتف الذكي ان يرسل رسائل قصيرة او فيديوهات او صور.

11-” ادوب فلاش بلاير”: وهو برنامج مطور من احدي شركات البرمجيات وهو ضروري لتشغيل العاب الفلاش والصور المتحركة ويعتبر من البرامج المهمة لاي من الكمبيوترات والهواتف الذكية.

12- “رازا جيم بوستر” : احد البرامج المهمة جدا بالنسبة للهاتف الذكي لتسريع الالعاب وحل مشاكل الاغلاق والتوقف الفجائي بضغطة زر واحدة.

13- “واتس اب”: وهو برنامج للمراسلة عن طريق استخدام خاصية الرسائل النصية وهو مجاني في اول سنة ثم تفرض الشركة المسئولة عنه بعدها رسوما بسيطة تقدر بـ 15 جنيها سنويا.

14- ” في ال سي ميديا بلاير”: هو عبارة عن اداة لتشغيل الصوت وهو مجاني ولا يتوقف اثناء تشغيل الفيديو او عند فتح الملف الصوتي ويعتبر الاقوى على مستوي العالم .

15- “يو تورنت”: يعتبر من اقوي البرامج لإدارة ملفات التورنت دون اي شريك ويمتاز بميزة رائعة، حيث انه لا يقوم بإتلاف الملفات ويمتاز بسرعته الممتازة وكذلك من الممكن تحميل العاب بلاي ستيشن عن طريق هذا البرنامج.

16- ” ايه دي دابليو كلينر”: وهو برنامج يستخدم لحذف البرامج الخطرة والتي تحمل الاعلانات أو الفيروسات

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.