فيديو : ماكلارين-هوندا تعلن التحدي بالكشف عن MP4-30 سيارة الفورميلا 1

مجلة أصحابي . سيارات 893

هذه هي السيارة التي سيقودها فرناندو ألونزو وجنسون باتون خلال الموسم الجديد للفورميلا 1 ، وهي السيارة التي أطلقت عليها ماكلارين-هوندا اسم MP4-30 . وتتميز السيارة بألوان حمراء وسوداء وفضية محسنة مع بعض الملامح المأخوذة من سيارة موسم 2014 . ونحن سعداء بالتأكيد لعودة اللون الأحمر للسيارة بعد غياب العام الماضي عنها الذي خرجت فيه ماكلارين بسيارتها عن التصميمات والألوان المعتاد أن تبدو بها سيارات ماكلارين في الفورميلا 1.
وترتبط ماكلارين منذ عام 1998 بالشعارات الفضية ، فيما ستحمل MP4-30 منظومة دفع هجينة RA615H هايبرد ، وهي الوحدة التي يأمل رئيس ماكلارين والرئيس التنفيذي رون دينيس بأنها ستدفع الفريق لاعتلاء منصة التتويج باللقب الكبير . ونفس الأمر يراه ياسوهيسا أراي المسئول في هوندا الذي يعتقد أنهم تعاونوا مع ماكلارين لتصميم سيارة لا تجامل المنافسين سواء من خلال تميزها في مجال الأيروديناميكية أو القوة. ومن المقرر أن تظهر هذه السيارة لأول مرة في الاختبارات التمهيدية في أسبانيا.


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.