كيف تبدين أكثر جمالاً وتختارين لون الأساس الأكثر ملائمة لبشرتك؟

مجلة أصحابي . الصحة والجمال 856

يعتبر إيجاد لون الأساس الصحيح مصدر قلق حقيقي للمرأة، وخصوصاً أن البشرة تتكون من ظلال ألوان مختلفة. لذا، فإن تطوير جهاز مجهز بتكنولوجيا قياس اللون يمثل تحدياً كبيراً.

ويبدو أن العلامة التجارية “سيفورا” الرائدة في مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة وجدت الحل، بهدف أن يصبح “الماكياج” مريحاً أكثر للنساء، ويعطيهن لمحة جمالية مغايرة عن كل ما عرفنه يوماً

وقالت رئيسة قسم التسويق في “سيفورا” الشرق الأوسط، غادة خوري لموقعCNN  بالعربية إن الشركة اعتمدت على جهاز “كابشور” الذي ابتكرته العلامة التجارية “بانتون” بمثابة مرجع للألوان. وكان الجهاز قد استخدم بالأصل لتحديد الألوان في تصميم المنازل، وطلاء الجدران.

وأضافت خوري أن جهاز “كابشور” يعتبر بمثابة مقياس طيفي للألوان المستخدمة في عالم التصميم، لتحديد الألوان بدقة لا مثيل لها، وهو الأول من نوعه في قطاع التجزئة ومستحضرات التجميل. ويعمل الجهاز من خلال التقاط صورة للبشرة، وتحليل الصورة، ومن ثم تقديم اللون المناسب.

وحالياً، يُستخدم جهاز “كابشور” في متاجر “سيفورا” على يد أخصائيي التجميل، لتحديد لون بشرة كل عميل بلا أي مقابل، وبسرعة وكفاءة عالية الدقة.

وبعد تحديد لون بشرة العميل، يُستخدم التطبيق الموجود على “أي باد،” والذي يرتبط بمجموعة متنوعة من أسس الألوان المتاحة في “سيفورا،” لربط العملاء بجميع المنتجات التجميلية التي تتطابق تماماً مع لون البشرة


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.