جرب نسيج الآن ...

إليكِ 4 خطوات لتعلمي زوجك الرومانسية!

مجلة أصحابي . منوعات 970 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
هناك نساء يعانين كون الشريك غير رومانسي، فالمرأة تشعر بالحزن والاكتئاب إن كان زوجها غير رومانسي وتشعر كأنها ينقصها شيء ما في غاية الأهمية،


الصورة للتوضيح فقط

وقلة هم الرجال الذين يعلمون مدى أهمية هذا الأمر لدى الأنثى، لكن الزوجة الذكيّة لديها طرق معينة تستطيع من خلالها أن تعلم الشريك تلك الرومانسية التي تطمح لها وتتمنّاها، فإليك أهم الخطوات التي تساعدك في هذا الشأن.

كوني رومانسية بطبعك
قبل أن تعلّمي الرومانسية لزوجك يجب أن تكوني أنتِ رومانسية بطبيعة شخصيتك، ولا تنسي أنّ الرجل لا يهتم بالتفاصيل الرومانسية كالمرأة حتى لو كان يحبّها بقدر أكبر من حبها له، إلا أن سلوك المرأة الرومانسي وتصرفاتها اللبقة سوف تحفزه على القيام بالمثل.

حاجتك للرومانسية
هناك رجال لا يفقهون كيفية التعبير عن العواطف ولا يمتلكون المهارة للتعامل مع زوجاتهم برومانسية، لذا من الضروري أن تظهر المرأة مدى حاجتها للرومانسية وليس من الخطأ أن تظهر الأنثى لشريكها مدى أهمية الرومانسية لها، وما هي التصرّفات التي تفضّلها وتجعلها سعيدة وراضية، وهو في المقابل سيسعى لأن يصبح رومانسياً.

تهيئة جوّ رومانسي
لا يمكن للرجل أن يكون رومانسياً أو قابلاً لتعلم التصرفات الرومانسية إن كانت زوجته غاضبة باستمرار ونكدية ولا تتحدث معه سوى بمشاكل العمل والأولاد والأعباء المالية، لذا من الضروري جداً أن تهيّئ الزوجة الجوّ في المنزل كي تساعد زوجها على منحها الرومانسية، مثلاً تحضير عشاء رومانسي على ضوء الشموع وموسيقى كلاسيكية، خلق جوّ من الاسترخاء والهدوء، هكذا تدفعين زوجك لكي يكون رومانسياً ضمن أجواء مناسبة لذلك.

ماذا بعد الرومانسية؟
بعد إقدام الشريك على إظهار المشاعر والعاطفة والرومانسية، عليك إظهار سعادة وتقدير، عبر كلمات رومانسية تُسعده بالتالي، وهكذا ستدفع المرأة زوجها ليصبح رومانسياً معها.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.