جرب نسيج الآن ...

Van Cleef & Arpels ومجموعة خواتم تخطف الأنفاس

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1307 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عندما يتعلق الأمر بالخواتم، فلن تتردد أي إمرأة في إقتناءها، وخاصة إذا رأت تصميم يخطف الأنظار مثل المجموعة الجديدة التي تقدمها علامة فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels والتي أضافتها إلى تشكيلة Perlee التي يعود إطلاقها إلى عام 2008، مجموعة اليوم حافلة بالإبداع حيث مزج أنواع الذهب مع أحجار أخاذة منها ما يجلب الحظ وفقاً للأساطير القديمة، ومنها ما يزيد من رونق الخاتم.

نرى في الصورة خاتم برليه Perlee بخرزات متدرجة الحجم من الذهب الأصفر ويتوسطها حجر عين النمر أو Chatoyant، بتلاوينه البنية الصفراء ويطلق عليه الحجر كامل الرؤية وكان الجنود الرومان يرتدونه لحمايتهم خلال المعارك.
849985
خاتم بيرليه Perlee بخرزات متدرجة الحجم من الذهب الأصفر والملكيت، وهو حجر معتم له جمال خاص، لونه الأساسي أخضر عميق ويتخلله عروض أخضر فاتح وغامق، وبسبب هذه الخطوط الملونة فلهذا الحجر أهميته في روسيا خلال القرن التاسع عشر، حيث يتم تزيين الكنائس والقصور له، كما أستخدم كتعويذة، وكان يعتقد أنه يحمي الأطفال والمسافرين.
849986
خاتم بيرليه Perlee بخرزات متدرجة الحجم من الذهب الأصفر، دون إضافات لطلة بسيطة ورقيقة.
849987
خاتم بيرليه Perlee بخرزات متدرجة الحجم من الذهب الأصفر والعقيق الأسود، ويتميز الحجر بعمق لونه وسطحه الصقيل العاكس للضوء كالمرآة.
849988
خاتم بيرليه Perlee بخرزات متدرجة الحجم مع الذهب الوردي والعقيق، والذي يعد من أوائل الأحجار التي استخدمت في المجوهرات، ويتميز بألوانه الدافئة التي تثير البهجة والسعادة، لذلك يرمز منذ القدم إلى الحياة.

الذهب الوردي هو مزيج بين الذهب والنحاس والفضة ليعطي هذا اللون الأنثوي الدافيء.
849989
خاتم بيرليه Perlee بخرزات متدرجة الحجم من الذهب الأبيض والفيروز، هذا الحجر الذي تعشقه كل إمرأة بدرجاته التي تأخذنا إلى البحر تارة، وإلى السماء تارة أخرى، ويرتبط هذا الحجر بالحسد، فيُستخدم كواقي من شر العين، وكذلك لجلب الحظ.

849990

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.