جرب نسيج الآن ...

“The One I Want” الفيلم الدعائي الجديد لعطر Chanel N°5

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 715 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

احتفالاً بالعطر الأيقوني Chanel N°5 لمجموعة شانيل، تم إطلاق الحملة الدعائية الخاصة به بعنوان “The one I want” أو ” الذي أريده”، والتي تمتعت بطابع خاص، ومختلف عن حملات شانيل السابقة فلم ترتكز رؤية الحملة على الموضة أو الأزياء ولكنها ارتكزت عن المرأة وما يشغل بالها.

ظهرت البرازيلية جيزيل بوندشين Gisele Bundchen الوجه الدعائي الجديد لمجموعة شانيل في الإعلان بصورة المرأة المعاصرة التي تسعى جاهدة لتحقق النجاح والتوازن في كل جوانب حياتها في رؤية مختلفة نجح في تصويرها المخرج العالمي Baz Luhrmann وهو واحد من أشهر مخرجي هوليوود الذي حقق في رصيده المهني العديد من الأفلام الناجحة أشهرها Moulin Rouge وThe Great Gatsby .

وقد سبق للمخرج Baz Luhrmann التعاون مع مجموعة شانيل في الحملة الدعائية لعطر Chanel N°5 عام 2004 مع النجمة نيكول كيدمان الوجه الدعائي للحملة آنذاك، ومن منظور مختلف استطاع Luhrmann أن يوضح كيف اختلفت احتياجات المرأة من 2004 وحتى الآن حيث فكانت الحملة وقتها تعكس شخصية المرأة التي تسعى للهروب من الأضواء والإنعزال، أما الآن فنرى المرأة التي تسعى للتحرر وإثبات ذاتها من خلال تحقيق التوازن بين أسرتها، وعلاقتها بشريكها، وعملها. وقد استطاعت جيزيل أن تجسد دور المرأة الناضجة والعصرية التي تعرف ما تريد وتسعى إليه.

وظهرت الحملة الإعلانية فيما يشبه الفيلم القصير لامرأة تحاول أن تلبي جميع التزاماتها فنراها على الشاطئ، وفي المنزل تمارس أمومتها، وفي العمل، وفي أمسياتها تقضي أوقاتاً رومانسية مع شريكها.
ويمكن بسهولة الربط بين حياة جيزيل الواقعية وبين ما قدمته في الحملة الدعائية فهي أم، وزوجة، وعارضة أزياء ناجحة، الأمر الذي جعل جيزيل تنجح ببراعة في تجسيد دور امرأة شانيل لعام 2014.

وظهرت جيزيل بقلادة رائعة تحمل رقم 5 تتدلى على ظهرها وهو رقم الحظ لكوكو شانيل. والتي يؤكد Luhrmann أنها أساس الفكرة للحملة الدعائية ف كوكو هي امرأة شانيل التي أحدثت ثورة في عالم الموضة، واستطاعت أن تخلق إسم مميز، وعلامة تجارية تمكنت من التعبير عن المرأة بكل جوانب حياتها لتبعث فكرة في كل إصدار لها وهي أن امرأة شانيل قادرة على التحدي.

شاهدي The One I want أو “الذي أريده” فيلم الحملة الدعائية لعطر Chanel N°5:

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.