جرب نسيج الآن ...

Stirrup من رالف لورين…لعشاق الفروسية!

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 479 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

انطلاقا من موسم العطلات وأجواء الفروسية، يقّدم رالف لورين نموذجين رائعين من مجموعة Stirrup : ساعة Stirrup Large Chronograph المصنوعة من الذهب الوردي عيار 81 قيراطا للرجال، وساعة Stirrup Petite Diamond Link المصنوعة من الذهب الأبيض للنساء.

وقد باتت مجموعة Stirrup، التي تّم تقديمها في العام 2009 امتداداً طبيعيا لإرث رالف لورين العريق في مجال الفروسية. تجمع ساعة Stirrup Large Chronograph للرجال بين البريق الدافئ للعلبة المصنوعة من الذهب الوردي ووظائف التوقيت المتعّددة للكرونوغراف، إذ تّم دمج أزرار الكرونوغراف وعداداته على نحو متناغم لصنع ساعة تجمع بين الطابع للميناء المطلي بالورنيش الابيض بأرقامه الرومانية السوداء الكبيرة، ومسار الدقائق الذي يشبه سكة القطار وعداد الثواني عند علامة الساعة السادسة. ويأتي عقرب الكرونوغراف المركزي الذي يحتسب الثواني ليضفي مزيدا من الجمال على عقربي الساعات والدقائق ذات اللون الاسود المؤكسد، المصمّمين على شكل سيوف. وعند علامة الساعة الثالثة نجد عداد كرونوغراف يحتسب مرور 00 دقيقة يقابله عداد 89 ساعة عند علامة الساعة التاسعة ليوفّر كلا العدادين قراءة دقيقة بفضل الحركة السويسرية الخالية من العيوب التي تشغل هذه الساعة.

أما داخل العلبة التي تمتاز بتصميم رائع على شكل فارس، نجد حركة RL750 وهي حركة ذات تعبئة ذاتية صنعها حصريا لرالف لورين Jaeger-LeCoultre. ويدعم عمل الحركة المعقدة للعمود-العجالات احتياطي من الطاقة قادر على تشغيل ساعة Stirrup Large Chronograph لمدة تصل إلى 81 ساعة.

تتميز الساعة بسوار أسود من جلد التمساح مع مشبك من الذهب الوردي وبطانة من جلد ألزافيل اسود تقاوم الحساسية والماء لمزيد من الراحة

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.