جرب نسيج الآن ...

Rolex Datejust أعجوبة زمنيّة تفتخرين بها

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1265 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تعتبر شركة صناعة الساعات السويسرية رولكس Rolex من أشهر العلامات التجارية، بل أكبر ماركة في مجال الساعات الفاخرة عالمياً. تنتج الشركة التي تأسّست في لندن عام 1905 ،حوالي 200 ساعة في كل يوم.

يقترن اسم “رولكس”Rolex دائماً بالفخامة والأناقة، وتتمتّع ماركة الساعات السويسرية الرائدة “رولكس” بسُمعة لا تُضاهى، لما تقدّمه من منتجات عالية الجودة، وما تستعرضه من خبرات عميقة.

تمثّل ساعاتها المعتمدة كموديلات كرونوميتر عالية الدقة، رموزاً للامتياز والأداء الراقي والفخامة في أبهى حُللها.

تقوم “رولكس”، الشركة المصنّعة المستقلة والمتكاملة بمعنى الكلمة، بتصميم وتطوير وإنتاج كل المكوّنات الأساسية لساعاتها داخل مصانعها الخاصة، بدايةً من صبّ مركّبات الذهب، وحتى تشغيل وتصنيع وتجميع وصقل الحركات والعُلب والموانئ والأساور.

ولا تزال “رولكس” شركة استثمارية خاصة ، لا يتم طرح أسهمها في بورصات التداول. بعد مئة عام حافلة بالانجازات والأداء التاريخي، صار اسم “رولكس” مرادفاً للبراعة والدقة والفخامة والجمال الرقراق في صناعة الساعات، والتي ثبتت قيمتها النفيسة على مدار الأجيال باعتبارها ميراثاً ثميناً. وتواصل هذه الشركة الراقية طريقها المعهود نحو إبداع ساعات ملفتة للانتباه لا يعفو عليها الزمن.
851962
تخلق رولكس المزيد من الاهتمام من أي عروض لنموذج رولكس الأخرى. تعتبر مجموعة Rolex Datejust من الساعات الفاخرة الأكثر ميزة وشهرة في العالم. وتصميمها فريد منذ خمسين عاماً.

ففي قلب هذه الأعجوبة الزمنية الجديدة تنبض أحدث حركات “رولكس”، كاليبر 2236، التي استعانت فيها بخامة السيلكون البارز استخدامها في أرقى وأفخم الساعات. وتزدان هذه القطعة الزمنية البديعة في جميع النواحي بأحجار من الماس والصفير البرّاقة والتي تذهل الأعين بتنوع ألوانها وانعكاساتها.

سُجل خمس براءات اختراع لهذه الحركة الجديدة، التي تشمل الزنبرك الشعري “سيلوكسي” المصنوع من السيلكون والمطوّر داخلياً، والذي يقدّم بدوره أداء كرونوميتري عالٍ في مثل هذه الساعات النسائية.

حين يُضاف لساعة رولكس فصوص براقة، ترينها تتحول من مجرد ساعة إلى قطعة ثمينة تزين معصمكِ وتضيف البريق لإطلالتك. تحرص دار ساعات رولكس Rolex على إضافة الفصوص البراقة في أغلب الساعات النسائية التي تقدمها سوارا مرصعة بالكامل أو في القطعة الدائرية الخاصة بالساعة مع الإحتفاظ بالشكل الكلاسيكي للساعة.
851963

تمتاز ساعات رولكس بغطاء شفاف لظهرها ،يظهر الآليات الدقيقة داخل الساعة أثناء عملها، ويُظهر علامة التاج المميزة لماركة رولكس، لم تصنع رولكس أبدا ساعة ذات غطاء خلفي من مادة معتمة، فإن لم تجد الغطاء الخلفي شفافا تأكد أن الساعة التي تنوي شراءها مزيّفة.

تستخدم رولكس في ساعاتها كريستالة منتفخة خاصة، توضع فوق مكان كتابة التاريخ لتكبيره بمعدل ضعفين ونصف عن حجم الكتابة الأصلي، وتصنع ساعات رولكس من خامات قوية فائقة الجودة لذلك يكون وزنها ثقيلاً نسبياً.

أخيراً سيّدتي، ننصحك حتّى تكملي إطلالتك بقطعة إكسسوارات مميزة تلفت الأنظار، اختاري إحدى القطع من ساعات روليكس Rolex، والتي لا بد من إتباع عدة قواعد عند ارتدائها منها، أن تنسّقي معها الأساور الناعمة كأساور الـ Tennis Bracelets ، وأن تختاري هذه الأساور بألوان الذهب الثلاثة الأبيض، الذهبي والوردي، يمكنك تنسيقها مع الملابس الحيوية والرسمية أو حتى السراويل الرياضيّة بموضة الـ Sweat Pants أو حتى مع الإطلالة الكلاسيكيّة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.