جرب نسيج الآن ...

Omega أوميغا ترحّب ببطلة الغولف الشّابة Charley Hull بين سفرائها.

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1093 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

 

 

قامت علامة Omega أوميغا الرّائدة في تصميم وصناعة الساعات الأسطورية والعصرية، بالإعلان مؤخّراً عن عقد الشراكة الجديد الذي وقعته مع الجولة الأوروبيّة لغولف السّيدات في أوروبا (LET)، وذلك لتأكيد علاقة Omega أوميغا الوثيقة بالرّياضة ودعمها الكبير لها وللّاعبات المحترفات. ستدوم هذه الشّراكة لمدة عقد من الزمن، وهذا دليل على استمرارية نجاح علامةOmega أوميغا والثّقة المتبادلة بينها وبين الغولف.

عقب هذه الشراكة، افتخرت شركة Omega أوميغا بالإعلان عن السّفيرة الجديدة لإسمها، وهي Charley Hull ، لاعبة الغولف الموهوبة من الجنسيّة الإنجليزية، والتي انضمّت إلى أسرة سفراء Omega أوميغا. إن شارلي هي الأصغر بين سفراء Omegaأوميغا، لأنها من مواليد 1996, أي لها من العمر 18 سنة. تم اختيارها سنة 2013 على أنها لاعبة السّنة بين اللّاعبين المبتدئين، وكانت الإمرأة الوحيدة من بنات جيلها التي استطاعت أن تنجز كافّة مباريات بطولة كأس سولهيم العالميّة. وفي السّادس عشر من شهر أيّار – مايو 2014, وقبل أربعة أيام من إتمامها الثّامنة عشرة من عمرها، حصلت على أوّل لقب لها كلاعبة محترفة.

 

كل هذه الأسباب جعلت الاختيار يقع عليها هي بالذّات، نظراً للرّوح الشبابيّة المتّقدة الموجودة فيها وطموحها الواعد. تقول شارلي بأنها تتوق لهذه الشّراكة، وأن الكلّ يدرك مدى أهميّة الشّراكة مع Omega أوميغا وما منحته للنّساء في مجال الغولف والارتباط القوي بينهم. وتضيف قائلةً بأنها فخورة جداً لإدراجها على اللّائحة نفسها مع

ستايسي وميشال وشنشن، التي تعمل بشكل قريب من الجولة العربيّة للسّيدات.

 

أثارت روح Charley الصّلبة وتفانيها لرياضة الغولف إعجاب دار Omega أوميغا، الذي يتطلّع قدماً إلى النّجاحات المستقبليّة التي ستحقّقها هذه الشّابة المميّزة، ويتمنّى لها الحظ الوفير في دورة Omega أوميغا المتخصّصة للسّيدات في دبي التي ستجري قريباً.

ستكون شارلي هل سفيرةً لمجموعة ساعات مميّزة من توقيع Omega أوميغا، تتميّز بأسلوب رياضي أنيق، يليق بلعبة الغولف المترفة. وتظهر في الصّور مرتدية ساعتين رائعتين تختلفان في الأسلوب والشّكل.

 

تظهر الساعة الأولى مصنوعة من الستينلس ستيل ومطعّمة بالذهب الأحمر بخطّ عريض يفصل الحزام إلى قسمين، ويمنحها هذا الخطّ أسلوباً فخماً، ويتابع الذّهب الأصفر ليظهر على الإطار الذي تجدينه أيضاً مرصّعاً بالماس. أما الداخل فيتميّز ببساطته وهو متوفّر باللّون الأبيض. تتناسب هذه الساعة مع الذّوق الكلاسيكي.

 

تتميّز الساعة الأخرى التي تظهر Charley وهي ترتديها في الصّور الخاصة بالحملة بأنّها تبدو أكثر عصريّةً، مع حزامها المصنوع من أفخر أنواع الجلد الأبيض الذي يمنحها نعومة وأنوثة، أما الهيكل فمصنوع من الذّهب الأحمر الذي يعطي انطباعاً رائعاً مع اللّون الأبيض. إن ما يميّز هذه السّاعة هو أسلوبها البسيط وخطوطها النّاعمة. يتناسب هذا الموديل مع الإطلالة النهارية.

 

لا تنسي سيدتي أن تلقي نظرة على باقي المجموعات من دار Omega أوميغا، والمميّزة بتنوّعها بين الرياضيّة والفخمة المصنوعة من الذّهب الأحمر أو الأسود والمرصّعة بأفخر حبّات ألماس،مثلاً مجموعة Constellation المستوحاة من الأسلوب العصري والفخم مع الهيكل المصنوع بالكامل من الستينلس ستيل والمطعّمة بالذّهب الأحمر. لا ننسى مجموعة De Ville المميّزة بأسلوبها الرّياضي مع السّاعات ذات الأحزمة المصنوعة من الجلد الفخم.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.