جرب نسيج الآن ...

Montblanc تبتكر سوار ذكي لمنافسة ساعة ابل ووتش

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 751 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

نتعرف في هذا المقال على التفاصيل الجديدة التي تقدمها لنا شركة تصنيع ساعات اليد الفاخرة Montblanc التي تحاول أن تحل واحدة مشكلات الساعات الذكية التي تحد من ارتدائها كالسعر الباهظ، وعمر البطارية لا يدوم لفترة طويلة، فضلا عن أن حجمها يكون أكبر من أي جهاز آخر غير تكنولوجي قد يتم وضعه في رسغ اليد.

 فبدلاً من حشو المكونات وإضافة شاشة رقمية في الواجهة، قامت الشركة بوضع تلك الخامات في سوار ساعة قيمته 300 دولار. والفكرة هي أن الساعة ستبدو تماماً كما لو كانت ساعة ميكانيكية أثناء ارتدائها، لكن سيكون بوسع المستخدمين قلب رسغ أياديهم لرؤية شاشة صغيرة مطمرة في اليد. وأطلق على هذا السوار اسم e-Strap ويمكنه إرسال إشعارات تفيد المستخدمين ويمكنه أن يتزامن مع احد التطبيقات الجديدة لعرض البيانات الأساسية المرتبطة بمجال الصحة مثل تقفي عدد الخطوات التي يقوم بها الأشخاص. ويتم الترويج لهذا السوار على أنه سوار ذكي للساعات التي تنتجها الشركة بالفعل، وهو ما سيمنع بالتالي عملاء الشركة الحاليين من التخلي عن ساعة الشركة لصالح ساعة أبل ووتش من أبل أو أي ساعة أخرى تعمل بنظام التشغيل أندرويد. كما لفتت تقارير صحافية إلى أن ذلك السوار الجديد ستتم إضافته إلى بعض من الساعات التي سيتم طرحها من جانب الشركة ضمن تشكيلة يطلق عليها ساعات سرعة Timewalker Urban. ورغم أن السوار لن يزود بأي أجهزة استشعار متطورة مرتبطة بالجانب الصحي مثل ساعة أبل ووتش، موتو 360 وأجهزة تتبع اللياقة البدنية، إلا أنه سيكون قادراً على إحصاء عدد الخطوات على مدار اليوم.

 

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.