جرب نسيج الآن ...

Loewe مجموعة الملابس الرجالية الأولى لربيع صيف 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 906 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

باتت مجموعة دار “لويفي” Loewe للملابس الرجالية الأولى التي تم تصميمها تحت إشراف المدير الإبداعي جوناثان أندرسون لربيع وصيف 2015، جاهزة للعرض وذلك في استوديو “سان سولبيس” التابع للدار في سان جيرمان دي بري، باريس.

تشمل المجموعة باقة واسعةً من الملابس الجاهزة والحقائب والمحافظ والأحذية والأوشحة. وقد تركزت الألوان على المزج بين الزيتي الترابي والرملي المحايد من جهة، وبين الكاميل الغامق والأخضر الداكن من جهة أخرى، إلى جانب بروز الأسود لوناً أساسياً ودرجات من اللون الأزرق النابض.

كذلك، أعادت الدار صوغ بعض القطع مثل سترة الدراجين والمعطف الواقي من المطر، بهدف تعزيز مزاياها الجمالية.

اللافت أن التصاميم تُعرض وفق أسلوب جديد، إذ سيتحول استوديو “سان سولبيس” إلى معرض أكثر من كونه مجرد عرض أزياء تقليدي. كما سيتسنى للضيوف التجول بحرية تامّة حول واجهات العرض الأفقية التي تحتوي على قطع أوّل مجموعة يصمّمها أندرسون لدار Loewe، في عالم مليء بصيحات سريعة الزوال، ها إنّ أندرسون يطلق أزياء عصرية بامتياز ولكن قادرة على أن تستمر طويلاً. فهي ملابس تراعي ثقافاتنا، وتضع في الوقت عينه معياراً جديداً لمعنى الرفاه إنما وفق أسلوب مستحدث.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.