جرب نسيج الآن ...

Girard – Perregaux جيرار بيريجو يحتفل بالعقد الأوّل لساعات Cat’s Eye.

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 803 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

 

يحتفل Girard- Perregaux جيرار بيريجو هذه السّنة بالعقد الأوّل لإطلاق ساعته المميزة Cat’s Eye، هذه الماركة التي تجسّد الذوق الرفيع والفخامة. ولهذه المناسبة، أعلنGirard Perregaux جرار برجو دعمه لجلسة الحوار الخاصّة بكتاب Role Model  الذي سيجري على طاولة الحوار للكتب الفنّية للثّنائي المتخصّص بالتّصوير والإخراج Markus & Koala. يسعى هذا الثنائي لخلق عالم بصري وصُوَري حيث تجتمع آخر صيحات الموضة الراقية والعناصر الثّقافية الموجودة بين الشباب وفي الشوارع في تناغم نابض بالحياة. تنعكس المشاهد التصويرية ل Koala التي تؤخذ من منظار فنان شاب في أعمال الثنائي ، وتضيف بصمة متطوّرة وعصرية إلى أسلوب Markus البرّاق والمستوحى من فترة الثمانينات.

حضر إلى هذا اللقاء أكثر من 100 وجه مهم من الفنانين والبوب ستار والرّياضيين، بالإضافة إلى الشّخصيات البارزة. إن كتاب Role Model مستوحى من الأعمال الكلاسيكية لهلمت نيوتن والثّقافة التصويرية التي تنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإنستغرام على حد سواء. قدّمGirard Perregaux جيرار بيريجو في هذا اللقاء نظرة خاطفة للصّور الواردة في كتاب  Role Model ، تمثل النساء اللواتي تمّ تصويرهن الإمرأة اللّعوب والسّاحرة والجذّابة والجريئة والغامضة؛ باختصار، تمثّل هؤلاء النّساء عالم المرأة المتنوّع والمعقّد.

 

بالإضافة إلى النّظرة العامة التي ألقاها Girard Perregaux جيرار بيريجو على الكتاب، تم الإعلان بأنه سيقام مزاد علني على الصّور على الموقع الإلكتروني biddingforgood.com،

وستحوّل الأرباح إلى جمعيّات خيريّة مختلفة، تختارها العارضة أو الممثّلة التي تظهر في الصورة الفوتوغرافية التي يتم بيعها. تتضمّن هذه الجمعيات مؤسّسات تعليميّة وتربويّة وجمعيّات لإنقاذ الأطفال ومستشفيات خاصّة بالأطفال وغيرها.

 

يقول Markus في حديث له عن Girard Perregaux جيرار بيريجو بأنه اسم يمثّل الأناقة والجمال اللّذين لا يموتان عبر الزمن. ويضيف قائلاً بأن ساعات Girard Perregaux جيرار بيريجو هي من العناصر الأساسية للذّوق الرفيع والفخامة المطلقة، وهي تساهم في إضفاء السحر إلى صُوَره الفوتوغرافيّة. كما إن Girard Perregaux جيرار بيريجو متحمّس جداً لدعم هذا المشروع الفني الحيوي والمتنوّع لكتاب Role Model ل-Markus & Koala، وهذا التعاون هو لفتة احترام وإجلال لعالم النّساء الذي يقدّمه Girard Perregaux جيرار بيريجو وهو يلتقط سحر ساعة Cat’s Eye الأيقونية.

 

تظهر العارضات جميعاً في الصّور الواردة في كتاب Role Model وهن يزيّن معصمهنّ بساعة من مجموعة Cat’s Eye التي أطلقها Girard Perregaux جيرار بيريجو للمرّة الأولى سنة 2004 ونالت إعجاب أصحاب الذوق الرّفيع لتصميمها المبتكرة، كما حازت على ألقاب عديدة منها لقب ساعة العام. تبرهن هذه المجموعة أن الأشكال النّاعمة والمفعمة بالأنوثة ليست بعيدة عن إيصال نفسها إلى عالم الساعات الفخمة والمعقّدة الصّنع. ومنذ أن أطلقها، يضيف Girard Perregaux جرار برجو إلى هذه المجموعة موديلات من الساعات الرائعة والفاتنة، المميّزة بأسلوبها الفخم والعصري والمثالي لحياتك اليوميّة ومظهرك المفعم بالأنوثة والأناقة.

تتنوّع السّاعات في مجموعة Cat’s Eye لتشمل موديلات تغلب عليها التفاصيل الدقيقةفي الهيكل المصنوع من الذهب الأحمر أو الأبيض، مع الحزام المصنوع أيضاً من الذهب أو من الجلد الفخر بألوانه المتنوّعة. كما تجدين أن بعض السّاعات مرصّع بالماس لتزيدك فخامة وإشراقاً. أما بالنّسبة للألوان، فتتراوح بين الأسود الفخم والأبيض الأنيق والألوان الزّاهية المملؤة حياةً، ولا ننسى التّصاميم والموديلات المميّزة والمستوحاة من الطّبيعة بخطوطها الانسيابيّة وورودها المتفتّحة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.