جرب نسيج الآن ...

Gc TechnoSpor اناقة رياضية

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 648 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

طرحت Gc أحدث نسخة من الساعة الرياضية الأخاذة TechnoSport Gc. وتشد هذه التحفة العصرية الأنظارَ من بُعد، فهي ساعة كرونوغراف من الكريستال الأزرق النابض بالحيوية والأناقة على معصم اليد. وتتوافر الساعة الجديدة لدى عدد من فروع مجموعة «أحمد صدّيقي وأولاده» ومتاجر صديقي «1915»، وهي الخيار الأمثل للرجل المفعم بالحيوية في حياته اليومية. يُذكر أن ساعات Gc تنتجها وتوزعها الشركة السويسرية «سيكول أيه جي».

واختير اللون الأزرق الفاتح للمينا البراق في استلهام لسحر البحر. وتضيف أرقام الساعة ومؤشراتها الفضية بُعداً جمالياً آخر على تصميم الساعة، فهي تتناغم بشكل مبدع مع السوار المصنَّع من فولاذ مصقول لا يصدأ. ويبلغ قُطر الساعة 44 ملم، وتتميز بوظائف كرونوغراف فائقة الدقة، وتجمع بين التفاصيل البارعة، والجودة السويسرية، لتمنح معصم يد الرجل ساعة رياضية أنيقة وعصرية.

وأهم ما يميز الساعة الرياضية TechnoSport Gc المينا الأزرق الناصع الذي يضفي على هذه السلسلة من ساعات الكرونوغراف لمسة رياضية عصرية أنيقة وفارقة. ويتناغم إطار الساعة الرمادي مع الحلقات المقابلة بما يزيد تصميم الساعة براعة، وبما ينسجم مع مينا الساعة الأنيق ذي الأرقام والمؤشرات والعقارب الفضية المثبَّتة باليد. وهذه التحفة من Gc مزوَّدة بحركة كرونوغراف سويسرية تقيس الوقت بدقة تصل إلى 1/10 ثانية، لتكون الرفيق الأمثل للرجل الواثق من أناقته.

وكما هو حال كافة ساعات Gc تتميز ساعة TechnoSport Gc بالاهتمام الفائق بأدق تفاصيل تصميمها وجودتها. وتتسم هذه التحفة بكريستال أزرق مقاوم للخدوش، وتاج ببراغ نحو الداخل، وعلبة خارجية مثبتة ببراغ، وإبزيم مع قفل أمان، وهي مقاومة للماء حتى عمق يصل إلى 100 متر.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.