جرب نسيج الآن ...

Doir Addict عطر الأنوثة بعبق أزهار البرتقال و الياسمين

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1160 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

Doir Addict عطر الأنوثة بعبق أزهار البرتقال و الياسمين

Doir Addict عطر الأنوثة بعبق أزهار البرتقال و الياسمين

يعتبر العطر وسيلة تستخدمها المرأة لزيادة جاذبيتها و أنوثتها، خاصة لدى شريكها، لذا اختاري سيدتي عطر Doir Addict لتصبحي أكثر إثارة دون بذل الكثير من الجهد، ليترك عطرك أثرا قويا لا يمكن أن تنسيه، حيث يشتهر عطور Doir Addict بكونها عطر حسي مثيرة، يساعد على تقوية الرغبة لدى الرجال، لذا استخدميها سيدتي خلال سهراتك الخاصة، لتشعرك بأنك امرأة كاملة الأنوثة و الجاذبية، لتأسري به قلب زوجك بأنوثة طاغية.

يعتبر عطر Doir Addict من أكثر العطور النسائية مبيعا في العالم، حيث تعرف دائما دار Doir، كيف تفكر و تحلم بالنساء و جمالهن، حيث تستلهم إبداعها في مجال العطور و ثورته التي قام بها في عالم الأزياء من السريالية، إن مستحضر Eau De Parfum Doir Addict، عطر يحمل إرث مجموعة ديور، إنه عطر يجمع فيه أزهار البرتقال مع الياسمين المثير، و يميزه وجود ميزة أساسية و هي الفانيليا، أما عطر Eau De Toillette Doir Addict، فهو تمتزج فيه مركبات ال Sicilian Mandarin مع ياسمين ال Neroli التونسية، مع وجود ميزة أساسية و مثيرة للعواطف المستخلصة من خشب الصندل و الفانيليا.

كما إن عطر Doir Addict Eau Fraîche، عطر تخلط فيه زهور الكاريبيه مع زهور ال freesia و ال Lily Of The Valley، التي تشكل كوكتيلا مبهجا من الزهور العطرة، مع تغليف العطر بالمسك الأبيض، أما بالنسبة لتصميم زجاجة عطر Doir Addict، أثبتت هويتها الرفيعة، فهي تبدوا أيقونة أنيقة بسحرها الذي يأتي من دور الأزياء، و قد ظهرت الكتابة بقوة أكثر من الماضي، أما غطائها المعدني المضئ و الشفاف عبارة عن خزانة عرض عصرية للعطور الذهبية و المتألقة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.