جرب نسيج الآن ...

Chanel تقدم أروع مجموعاتها في النمسا !

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1661 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

Chanel تقدم أروع مجموعاتها في النمسا و تُدخلنا عالم القصص الخيالية !

في مدينة دبي مستوحية إياها من أجواء ألف ليلة وليلة الشرقية الساحرة، قامت بنقلنا مساء أمس إلى أجواء أرستقراطية فاخرة وأدخلتنا عالم قصص الخيال الباهر.






مجموعة قدمتها في مدينة Salzburg في النمسا وتشبه إلى حد كبير المدن الخيالية التي كنا نقرأ عنها في قصص الأطفال، واستوحتها من أجواء المدينة في القرن التاسع عشر ومن إمبراطورتها Elisabeth التي كانت تلقب بـSissi ومن زوجها الإمبراطور Franz Joseph I. وكان Karl Lagerfeld قد قدم فيلما قصيرا مستوحى منهما حيث قام بتجسيد أدوراهما عارضة الأزياء المفضلة بالنسبة له وللدار Cara Delevingne ، والمغني الشهير Pharrell Williams، وقد غنى في الفيلم أغنية تدعى CC وبها أشار إلى الإمبراطورة لكن بطريقة عصرية، وإلى رمز الدار الشهير طبعاً “CC”.




المجموعة ضمت جميع رموز الدار الأصيلة حيث باستطاعتنا تميزها أنها Chanel من النظرة الأولى، غير أنها قدمت العديد من الأفكار المبتكرة، والمميزة وقد لاحظناها على الفساتين، التيورات، السراويل، والمعاطف والأردية الرائعة مع التطريزرات الذهبية التي زينتها، وكان هناك العديد من القمصان مع الياقات العالية المُزينة بالكشاكش، مع الجاكيتات المستوحاة من اللباس العسكري مع صفين الأزرار، والأكمام المنفوخة المستوحة من فساتين الإمبراطورة. والكثير من الإكسسوارات الرائعة من أحذية ومجوهرات وحقائب.





واختُتِم العرض كالعادة بمجوعة مميزة من الفساتين أبرزها الفستانان اللذان ارتدتهما نجمتي العرض Cara Delevingne وKendall Jenner الأولى باللون الأبيض مع رداء قصير وشريطة سوداء، والثانية باللون لاأسود مع أكمام منفوخة من الشيفون وشارئط صغيرة زينته من الأمام.





وقد حضر العرض عدد من النجمات ومُلهمات الدار مثل Rooney Mara، Caroline Sieber، Caroline de Maigret وغيرهن. مجموعة لعلها من أجمل ما قدمته دار Chanel حتى الآن، لكن من يعلم؛ في كل موسم نقول هذه هي المجوعة الأجمل! بشوق وحماس سنتظر أيضاً المجموعات القادة من إبداعات الدار ومديرها الإبداعي Karl Lagerfeld.



تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.