جرب نسيج الآن ...

7 ساعات يتمناها أي رجل!

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 986 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

1) اوميجا سبيد ماستر بسعر يصل إلى 9 ىلاف دولار: وهي ساعة انتجتها شركة اوميجا العالمية منذ عام 1957 وهي مصنوعة من الفولاذ مع العديد من الترقيات التكنولوجية الحديثة، مع دقائق من الكرونوجراف بقطر يصل إلى 41.5 ملم، ومهارة رائعة في تصميم الساعة.

2) ساعة فاشيرون كونستانتين: وهي من الساعات الرقيقة والتي يصل سعرها إلى 339 ألف دولار، وتحتوي على 10 قطعة من البلاتين عيار 3500 وهي واحدة من العلامات التجارية الأكثر نموا في العالم.

3) ساعة Patek Philippe والتي يصل سعرها إلى 249 ألف دولار، مع عقارب ثواني منفصلة ومينا سوداء مميزة، وساعة مصقولة بالكامل مغلفة بالذهب

4) ساعة رولكس بسعر 5700 دولار وهى من أكثر الساعات المشهورة في عالم روليكس بقطر يصل إلى 39 ملم، وقدرة على الاتصال الهاتفي.

5) ساعة Tudor Pelagos وهي ساعة يصل سعرها إلى 4400 دولار أمريكي مصنوعة من مادة التيتانيوم، وتأسست الشركة التي قامت بصناعة تلك الساعة عام 1946، وهي من أكثر الساعات ميكانيكية في العالم حاليًا، وقادرة على الغوص تحت الماء لمسافات سحيقة.

6) ساعة NOMOS Glashütte ويصل سعرها إلى 4060 دولار ويصل قطرها إلى 35.5 مللمتر، مع تصميم أنيق ومثير للإعجاب.

7) ساعة  Ressence Type 3: ويصل سعرها إلى 42 ألف دولار وتحتوي على قبة من الكريستال مليئة بالنفط، مع مقياس حرارة ميكانيكي، والتي تعمل في ظروف مثلى وبدقة عالية.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.