جرب نسيج الآن ...

6 ساعات بجلود سوداء لأناقة كلاسيكية

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 511 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

اللون الأسود هو لون كلاسيكي شديد الأناقة يوحي بالفخامة والفذلكة. وهو اللون المفضل للساعات هذا الموسم ليكمل أناقة الرجل العصري. وقد جمعنا لك مجموعة ساعات بجلود سوداء اللون لمساعدتك على قراءة الوقت بأناقة كلاسيكية لا يحدها زمن…

1 2 3 4 5

1- ساعة “توندا 1950 إديسيون سبسيال” Tonda 1950 Edition Spéciale من “بارميجياني فلورييه” Parmigiani Fleurier

ذات الجسم المصنوع من التيتانيوم الخفيف والأنيق والذي لا تتعدى سماكته 7.8 ملم، أما ميناؤها فقد تم صنعه من حجر نيزكي تمت معالجته بسلسلة من الحمامات الحمضية لمنحه المظهر الكريستالي البديع وهو يأتي بلونين إما أزرق أو أسود. وزودت الساعة بآلية حركة فائقة التسطح عيار PF701 التي صنعت في الدار وزينت بأجمل تشطيبات الساعات الفاخرة المعتادة. الشريحة المصنوعة من سبيكة النحاس والزنك والنيكل محببة ولؤلؤية الشكل ومغطاة بالروديوم. القنطرات محببة أو مسحوبة أو تزدان بالتصميم الزخرفي المضلع Côte de Genève وزواياها متوافقة مع انحناءات اليد كما أنها مغطاة بالروديوم. وهنا نشير أيضاً إلى التشطيب الجمالي لكل ترس، بزواياه ونتوءاته وشكله المستدير ثم طلائه بالذهب قبل قطعه.

2- ساعة “ألتيبلانو كرونوغراف” Altiplano Chronograph من “بياجيه” Piaget

هي ساعة فائقة الرقة يدوية التعبئة تعمل بآلية كرونوغراف. تضمّ هذه المجموعة بمواصفاتها العصرية والنقية تركيباً وظيفياً معقداً أساسياً وسجلت رقماً قياسياً جديداً في حقل الرقة الفائقة مع حركتها وعلبتها البالغة الرقة كلّ منهما على التوالي 4.65 مم و8.24 ملم. للمرة الأولى، ترحّب هذه المجموعة بتعقيد وظيفي أساسي، هو عبارة عن تطوّر جديد يضاف إلى مجموعة الحركات السبع والثلاثين التي تنتجها بياجيه ووظيفة تحظى بتقدير جميع الخبراء في قطاع الساعات الراقية الأصلية الصنع يتمثل في الكرونوغراف اليدوي التدوير. حيث زودت الساعة بآلية حركة عيار P883 مجهزة باحتياطي للطاقة يبلغ 50 ساعة وعروض موجهة للساعات والدقائق مع عداد للثواني عند مؤشر الـ6 فضلاً عن عداد 30 دقيقة عند مؤشر الـ3 ومنطقة توقيتية مزدوجة 24 ساعة عند مؤشر الـ9. وتتميز هذه الحركة  كذلك بوظيفتها الارتدادية العاملة على إعادة عقارب الكرونوغراف إلى الصفر ببساطة عن طريق الضغط عليها لتبدأ بعد ذلك دورة توقيتية جديدة بطريقة اوتوماتيكية.

3- ساعة “كلاسيما” Classima من “بوم إيه ميرسيه” Baume et Mercier

التي تتميز بمظهر معاصر وأسلوب خاص بها. تأتي بعلبة فولاذية مصقولة وغطاء من الذهب الأحمر تتمتع بقطر متلازم جديد يبلغ 40 ملم وخطوط حادة وممشوقة وميناء أعيد تصميمه وتم تزويده بنافذة مفتوحة لعرض التاريخ لدى الساعة الثالثة. أما الوسط المزين بتضليع غيوشيه شمسي الذي يتلاءم مع عقارب عرض الساعة والدقائق والثواني. هذه الساعة يحركها معيار أوتوماتيكي وميزان تأرجحي حفر عليه الرمز الإغريقي Phi باعتباره شعار الدار ورمز الرقم الذهبي وهو قابل للرؤية عبر خلفية الكريستال السافيري. وزودت بسوار من جلد تمساح أسود بتقطيعات مربعة يتم إغلاقه على المعصم بواسطة قفل ثلاثي الطيات قابل للضبط مع جهاز أمان.

4- ساعة “توربيون 24 سيكوند” Tourbillon 24 Secondes من “غروبيل فورساي” Greubel Forsay

بعلبتها المصنوعة من الذهب الأبيض والتي تمثل الأناقة الكلاسيكية ومزودة بتوربيون تظهر مكوناته من خلال الخلفية المغطاة بكريستال السفير، ويبلغ عدد المكونات 288 قطعة تتآلف مع بعضها بطريقة دقيقة تعبر عن حرفية بالغة مع احتياطي طاقة يصل إلى 72 ساعة.

وقد تم إيلاء الكثير من العناية لتصميم مؤشرات الوقت المصنوعة من الستيل الأزرق والتي تدل على الوقت بكل دقة. التوربيون السريع الدوران هو جزء أساسي من التصميم الغرافي للقطعة بكاملها وهو يخلق منظراً حيوياً يجذب النظر ويدفع الرجل إلى محاولة سبر أغوار الحركة عن قرب. وقد تم صنع الساعة بإصدار محدود من 22 قطعة.

5- ساعة “هيريتاج كرونوميتري ديوال تايم” Heritage Chronometrie Dual Time من “مون بلان” Mont Blanc

التي تعطي الوقت في منطقتين زمنيتين مختلفتين مع قراءة لليل والنهار. علبة الساعة من الستيل المصقول بقطر 41 ملم مع بزل ساتاني و ميناء فضي يتضمن نافذة للثواني عند مؤشر الساعة 6 ونافذة للتاريخ عند مؤشر الساعة 3. وقد تمت تغطية الساعة بقبة من كريستال السفير المقاوم للخدش. وزودت الساعة بحركة ميكانيكية آلية التعبئة كاليبر MB29.19 ذي التعقيدات التقنية الكثيرة واحتياطي طاقة يصل إلى 42 ساعة. الساعة تقاوم الماء حتى عمق 30م ولها سوار من جلد التمساح مع إبزيم من الستيل القابل للطي.

6- ساعة “ساكسونيا ديوال تايم” Saxonia Dual Time من “إيه لانغه أند صونيه” A Lange and Sohne

هي ساعة بديعة الصنع علبتها مصنوعة من الذهب الأبيض بقطر يصل إلى 38.5 ملم مع ميناء فضي يتضمن عرض الوقت بالساعات والدقائق، وقرص ثواني فرعي مزود بآلية توقف للثواني، وشاشة عرض لتوقيت المنطقة الثاني مع عقرب ساعات إضافي، إضافة إلى شاشة عرض 24 ساعة ومؤشر تحديد النهار/الليل.

زودت بحركة آلية عيار L086.2 ذاتية الملء من لانغيه مصنوع بمعايير لانغيه فائقة الجودة، ومزخرف ومجمَّع يدويًا، ومزود بخمسة أوضاع لدقة الضبط، وأقراص وجسور مصنوعة من الفضة الخام، وزناد ميزان مزخرف بنقوش يدوي. مع ميزان ملولب مقاوم للصدمات، ونابض اتزان فائق الجودة مصنوع داخل الشركة. ويصل احتياطي الطاقة فيها إلى 72 ساعة

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.