جرب نسيج الآن ...

5 ساعات لكل العمر

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 936 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أحياناً تقوم دور صناعة الساعات بإطلاق نماذج منها احتفاء بمناسبات معينة وعادة ما تكون هذه الساعات مميزة سواء من حيث التصميم أو من حيث المواد التي تدخل في صناعتها.

وقد جمعنا لك عزيزي الرجل بضعة ساعات بإصدارات مميزة تستحق أن تنال اهتمامك..

 

 

1- ساعة “لانيغه 1 توربيون هاندويركزكونست Lange 1 Tourbillon Handwerkskunst من دار “إيه لانغيه آند صونه” A. Lange & Sohne . أطلقتها الدار احتفالا بالعيد العشرين لأيقونة علامتها التجارية وطرحت منها إصدار خاص محدود بعدد 20 ساعة.

تحتوي الساعة على عنصر دوار توربيون مدته دقيقة واحدة بآلية توقف للثواني، وقرص المينا باللون الأسود ولمسات زخرفية نهائية حرفية، تحتويهم علبة من البلاتين بقطر 38.5 ملم.

وتستحق الزخارف الرائعة لمنظومة الحركة طراز L961.3 صفة “دقة الصناعة” (Handwerkskunst) من جميع النواحي. وقد تم نقش جسر التوربيون وعجلة التاج وأزندة العجلة الوسطى بشكل متقن باستخدام تقنية نحت الزخارف من المواد. وثمة سبعة مواضع للفصوص الذهبية الملولبة فضلاً عن اثنين من محامل حجر الألماس للتوربيون والتي تشكل اللمسات الأخيرة. وتعد أحجار الألماس بمثابة بصمات تقليدية طرحها فرديناند إيه لانغيه ذات مرة لتسليط الضوء على الجودة الممتازة لساعات الجيب التي يصنعها.

 

2- ساعة “مارينر” Mariner من “كونكورد” Concord التي قامت الدار بتحديثها لتعكس طابعاً عصرياً متألقاً. وتحمل كل واحدة من الساعات شعاراً مميزاً لدائرة توقعات الطقس أو ما يعرف باسم “wind-rose”، وهي عبارة عن رسم يستخدمه خبراء الأرصاد الجوية لعرض لمحة موجزة عن سرعة واتجاه الريح في موقع محدد.

وتجتمع الزوايا والأسطح الملساء النحيفة والمريحة لتشكل معاً تحفة فنية من البهجة البحرية المعاصرة التي تناسب حياة المدينة بشكل مثالي. مجموعة من الساعات الأنيقة التي تضم الآن إصداراً لساعة رجالية أوتوماتيكية بعلبة من الستانلس ستيل بقياس 41 ملم وقرص بسيط بلون الأنثراسايت وآلية حركة Sellita الفاخرة ذاتية التعبئة التي تتيح احتياطي طاقة لـ42 ساعة. أما الموديل الآخر من الستانلس ستيل مع قرص فضي لامع فهو مزود بآلية حركة كوارتز ETA ببطارية تدوم لمدة 94 شهراً. كلا الموديلين مقاوم للماء حتى عمق 50 متراً ويلبي بصورة مثالية احتياجات الرجل الذي يتمتع بروح حياة البحر المعاصرة. جميع الإصدارات الأربعة الجديدة في هذه المجموعة المشوّقة تأتي مع سوار مرن ومريح من الحلقات يعكس مزايا الأناقة الأسطورية والراحة التي تعرف بها علامة Concord.

 

3- ساعة “فيراغامو 1898” Ferragamo 1898 من “سلفاتوري فيراغامو” Salvatore Ferragamo أطلقتها الدار بإصدار خاص احتفالاً بالعيد الوطني الـ 43 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

تم تزيين الساعة بألوان علم الإمارات عند مؤشر الساعة 6 على الإطار الداخلي للساعة، والذي يزدان باللون الفضي ضمن تأثيرات لون أشعة الشمس. وتمتلك الساعة ذات القطر40 ملم بتقنية حركة الكوارتز، ثلاثة عقارب هي للساعات، الدقائق والثواني. في حين جُعل الهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ مع ذهب IP (4N) وإطار خارجي على شكلGancino. تقاوم هذه الساعات الماء حتى عمق 30 متراً ولها أساور مصاغة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع الذهب IP (4N) وقفل الفراشة.

 

4- ساعة “رادو دياماستر سيراميك أوتوماتيك سكيلتون ليمتد إديشون” Rado Diamaster Ceramic Automatic Skeleton Limited Edition من “رادو” Rado التي تأتي بثلاثة نماذج مصنوعة من السيراميك العالي التقنية المطلي بالأسود. يمنح السيراميك العلبة ملمسها اللامع والأملس. وقد تم استخدام كل قطعة سيراميكية فردية تم استخدامها لتصميم بلازما كاملة. القطع تنتهي بطبقة لامعة أو عادية ومن ثم يتم وضعها في البلازما حيث تصل درجة حرارتها إلى 900 درجة مئوية خلال إجراء البلازما وحيث يستطيع اللون المعدني الرمادي الاندماج من الداخل إلى الخارج.

التعقيد التقني في البنية لكن البسيط في التصميم يضفي على النسخة البلازمية مع السوار الجلدي الأبيض عامل وحي مستقبلي للمجموعة. وغطاء الساعة وكذلك ظهرها المصنوعين من كريستال الياقوت الأزرق يسمحان برؤية تفاصيل الحركة وتعقيداتها.

 

5- ساعة “غراند ريفيرسو ألترا ثين 1931” Grand Reverso Ultra Thin 1931 من “ياييه لو كولتر” Jaeger LeCoultre هي الساعة التي تحتفل بالعلاقة بين الدار ولعبة البولو وقد أطلقتها الدار لمناسبة قيامها برعاية مباريات البولو في باليرمو في الأرجنتين. هذه الساعة ككل ساعات ريفيرسو تتمتع بعلبة دوارة مع غطاء يحمي الميناء ثم يقلب إلى الخلف بحيث يمنح الساعة مظهرا مزدوجاً . وقد نقش على الغطاء رسم يمثل لاعب بولو احتفاء بهذه المناسبة.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.