جرب نسيج الآن ...

4 نصائح لاختيار الساعة الرياضية المثالية

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 779 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

حتى أكثر  الرجال الرياضيين مهارة يحتاجون إلى ساعة مميزة تساعدهم على حساب وقت التدريب ومراقبة دقات القلب وغيرها من المتطلبات التي يحتاجونها.

والمهم أيضا هو مدى دقة الساعة لأن الثواني تهم في هذه الحالات.

وسواء كنت رياضي محترف أو رجل يحب ممارسة التمارين الرياضية في النادي هناك أربعة أمور يجب أن تنتبه إليها لدى اختيار الساعة الرياضية.

1- مقاومة الماء: العرق والثلج والماء كلها عوامل تتعرض لها خلال ممارسة الرياضية. ومن المعروف أن الرطوبة تؤثر سلباً على أداء الساعة وحركة تروسها. من أجل ذلك احرص على اختيار ساعة تقاوم الماء ولا بأس من أن تكون تقاوم الماء حتى عمق 100م.

2- وضوح الأرقام لسهولة القراءة: من المهم جداً أن تختار ساعة تسهل عليك قراءة الوقت وهذا يعني أن تتضمن الكثير من الألوان المتناقضة وأرقام كبيرة وأيضاً مؤشرات للوقت تضيء في الظلام.

3- المواصفات: بعض الساعات الرياضية تقدم الكثير من الخدمات ومن بينها خدمة إيقاف الوقت أو الكرونوغراف التي تعتبر قيمة جداً لحساب الوقت حتى أصغر جزء من الثانية.

4- المواد المستخدمة في صناعة الساعة: إبحث عن الراحة وهذا يعني أن تختار ساعة ذات سوار مصنوع من المطاط أو البوليمر لأنها خفيفة الوزن ومقاومة للماء وكذلك للتغيرات المناخية الشديدة. كذلك السوار المصنوع من الكربون يعد أيضاً خياراً مثالياً.

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.