جرب نسيج الآن ...

2500 دولار سعر نموذج التسعينات من ساعة أبل على الإيباي

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 668 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
ساعة أبل الذكية Apple Watch التي أعلنت عنها شركة أبل في سبتمبر من العام الماضي وطرحتها للبيع منذ عدة أيام ليست هي المنتج الأول لأبل في فئة الساعات. ففي التسعينات، قدمت أبل ساعة يد كلاسيكية تحمل علامتها التجارية.
والأن عاد هذا الإصدار للظهور وبالتزامن مع إطلاق الساعة الذكية فقد عرضت نسخة من ساعة التسعينات التي يمكن تسميتها النموذج الأولي لساعة “ابل” على متجر إيباي مقابل 2500 دولار، أي أضعاف سعر النموذج الجديد الذي يطرح بأسعار تبدأ من 350 دولارا.
وتتميز ساعة أبل الأصلية بتصميمها الدائري مع حواف يزينها اللون الأزرق، وبداخلها لم يكن هناك أرقام، فقط عقارب شكلها غريب، مع شعار أبل مُزين بألوان قوس وهي كانت مجرد نموذج دعائي أصدرته الشركة عام 1995 ولم تكن تُباع بمفردها بل كانت هدية ترويجية عندما يشتري المستخدم جهاز Mac OS، وكانت الاسورة الخاصة بالساعة تأتي منقوش عليها كلمة Mac OS.
أما الإصدارا الحالي الذكي من الساعة فيمكنه تصفح الإنترنت وتلقي الرسائل والتنبيهات وإجراء المكالمات، كما أنه يعمل مع جوال آيفون الذكي و يتيح مراقبة أنشطة الجسم الحيوية ومتابعة نسب الدهون والكولسترول في الدم .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.