جرب نسيج الآن ...

ﭬاشرون كونستانتين تضيف بريقها الفريد على معرض آرابيا للمجوهرات 2014 في البحرين

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 755 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أكدت دار ﭬاشرون كونستانتين، الاسم الرائد في صناعة الساعات الراقية منذ حوالي 260 سنة، على نجاحها مرة أخرى بعد تألقها في النسخة الثالثة والعشرين لمعرض آرابيا للمجوهرات في البحرين الذي امتدّ من الثامن عشر حتى الثاني والعشرين من نوفمبر. يقام معرض آرابيا للمجوهرات في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات ويعتبر من أضخم وأرقى معارض المجوهرات في الشرق الاوسط ومنصة لعرض أشهر الأسماء وأبرز التصاميم المبدعة من سائر أنحاء العالم.

وواصلت ﭬاشرون كونستانتين، وهي المشاركة بشكل منتظم في فعاليات هذا المعرض الراقي، إدخال البهجة إلى قلوب هواة منتجاتها من خلال الكشف عن مجموعة من الابتكارات المذهلة تمزج بين قيم الدار المميزة القائمة على الجمع بين الدقة والتراث والمهارة في الصنع. هذه السنة أيضاً، عرضت الدار تشكيلة متنوعة من ساعاتها الاستثنائية في المعرض الذي امتدّ لفترة خمسة أيام. أما الساعات المعروضة فكانت التالية:

* ساعة ﭘاتريموني بالذهب الوردي (Patrimony Rose Gold ) رقم (81180/000R-9159): رمز حقيقي لتراث ﭬاشرون كونستانتين الغني في حقل صناعة الساعات، تجمع قطراً يبلغ 40 مم وسماكة تبلغ 6.79 مم. تتميز هذه الساعة الدائرية الشكل بسوار مصنوع من جلد التمساح الميسيسبي البني القاتم اللون يقفل بواسطة إبزيم بلسان. تمّ تجهيز هذه الساعة بمعايرة من جيل 1400 واحتياطي للطاقة يدوم حتى 40 ساعة!

* ساعة تراديسيونل باحتياطي للطاقة لمدة 14 يوماً وآلية توربيون (Traditionnelle 14-Day Tourbillon ) رقم (89000/000R-9655): بناءً على خبرتها، اختارت ﭬاشرون كونستانتين استكشاف مسار جديد عن طريق تطوير معايرة تعمل بآلية توربيون توازي بنقاوتها نقاوة العلبة التي تحتضنها فيما تعرض أداءً لا يُضاهى في حقل هذه الوظيفة المتطورة. فقرر مهندسو تصميم الحركة وصناع الساعات في ﭬاشرون كونستانتين التعاون بهدف تطوير حركة ميكانيكية يدوية التدوير تعمل بآلية توربيون- معايرة 2260 – مجهزة باحتياطي استثنائي للطاقة لمدة 14 يوماً. إلى جانب المنفعة العملية لمخزون الطاقة المريح هذا، أثمر جهاز التنظيم العامل داخل التوربيون عن ساعة توفر دقة محسّنة في المعايرة واستقراراً معززاً طويل الأمد. تتميز هذه الساعة الرائعة الدائرية الشكل بقطر يبلغ 42 مم وسماكة تبلغ 12.22 مم وإبزيم منبسط من الذهب الوردي5N 18 قيراطاً يوازن على أفضل نحو سواراً من جلد التمساح الميسيسبي.

* ساعة ﭘاتريموني نوفلتي (Patrimony Novelty ) رقم ( 81180/000R-9162): سيكشف عن هذه الساعة المدهشة للمرة الاولى في البحرين حيث ستكون محطاً للأنظار. مع حركة تنبض بمعايرة من جيل 1400 وقطر يبلغ 40 مم، تختزن الساعة المجهزة بسوار من جلد التمساح الميسيسبي الاسود 40 ساعة من الطاقة الاحتياطية وتحمل دمغة جنيف

علامة الجودة والأصالة! وجديد 2014، ميناء في شكل متطور من الغراي، ميزة أخرى تجعل من هذه الساعة أكثر فرادة مقارنة بالساعات الأخرى من المرجعية نفسها!

بعد الإثارة التي حظي بها هواة الساعات بفضل مجموعة تصاميمها الممتازة، تمكنت ﭬاشرون كونستانتين مرة أخرى من إضافة بريقها وتألقها الاستثنائي على معرض آرابيا للمجوهرات هذا العام!

 

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.