جرب نسيج الآن ...

واكبي اخر صيحات السترة البراقة في إطلالاتك النهارية

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2383 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

واكبي اخر صيحات السترة البراقة في إطلالاتك النهارية

واكبي اخر صيحات السترة البراقة في إطلالاتك النهارية

في ما يلي تشكيلة من أجمل الملابس المزينة بالرقاقات البرّاقة لموسم خريف وشتاء2015. ويتم إستعمال الرقاقات البراقة منذ أكثر من 80 سنة، وقد تغيّرت وتعدّدت اشكالها وألوانها ابتداءًا من القرن العشرين الى يومنا هذا من دون أن تخسر أناقتها. جاءت الأزياء البرّاقة لتكسر قواعد الموضة المتعارف عليها، والتي تقتصر فيها الأزياء البرّاقة على إطلالات المساء والسهرات، فالآن يمكنك إرتداء قطع برّاقة في إطلالاتك النهارية دون قلق، لأن هذه الصيحة أصبحت الأكثر رواجاً في 2014، وستكون بارزة أيضاً في عام 2015.


السترة البراقة هي موضة وأحدث موديلات الملابس البراقة التي يمكن ان تعتمد عليها أي سيدة في شتى مناسباتها الرسمية والخاصة ومن أجل استبدال اطلالاتها المعتادة التي غالبا تكون عبارة عن فساتين للسهرات , فالسترة البراقة جاءت مواكبة للموضة التي نجدها اليوم في تطور مستمر حيت تعددت الالوان والاشكال كما تعددت مطالب السيدات .


ولأننا ننتظر ليلة رأس السنة، فيمكنك أن تجعلي طلتك برّاقة على مدار اليوم وليس في السهرة فقط، وذلك من خلال إرتداء سترة أو بليزر برّاق باللون الذي تفضلينه، مع قطع أخرى تنسقيها معه من خلال اتباع مجموعة من الافكار والخطوات التي بها يمكنك ان تجعل من نفسك ملكة الاناقة بهذه  السترة البراقة .


وتتجلى هذه الافكار في مايلي :
يمكنك تنسيق السترة البرّاقة مع قميص وسروال باللون الأبيض لطلة العمل، إختاري حقيبة كلتش بلون البليزر لتزداد أناقتك.
تعتبر السترة البرّاقة السوداء هي الأبرز لفترات النهار، يمكنك تنسيقها مع تي شيرت أبيض مطبوع وسروال جينز، ولمزيد من التألق في طلة النهار إرتدي وشاح بلون حيوي مثل الفوشيا أو التيفاني.


نسقي البليزر البرّاق مع سروال جينز أزرق لطلة نهارية أنيقة.
تصلح هذه الإطلالة للنهار والمساء، حيث يمكنك تنسيق فستان أبيض بسيط سواء طويل أو قصير مع سترة برّاقة بلون حيوي مثل التيفاني أو الوردي أو الذهبي.


يمكنك إرتداء سترة برّاقة باللون الأسود مع توب أسود وتنورة منقوشة بالأسود مع الأبيض أو البيج، ونسقي معهم حقيبة كلاتش يمكنك تنسيق السترة البرّاقة باللون الأسود مع قميص أزرق وسروال أسود لطلة مميزة في النهار.


إذا أردتي إرتداء سترة ذهبي في النهار، نسقي معها تي شيرت أو قميص أبيض مع سروال جينز أزرق أو رمادي أو أسود.
يمكنك المزج بين قطعة السهرة (وهي السترة) مع بلوزة منقوشة، وأكملي الطلة بالسروال الجينز الأسود.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.