هواوي توك باند بي ٢ جيل جديد من الأجهزة الذكية

مجلة أصحابي . أخبار التكنولوجيا, منوعات الموضة 627 لاتعليقات

هواوي توك باند بي ٢ جيل جديد من الأجهزة الذكية

هواوي توك باند بي ٢ جيل جديد من الأجهزة الذكية

لمحبي التكنولوحيا والرفاهية، نقدم لكم جيلاً جديداً من الأجهزة الذكية. إنه سوار “توك باند بي ٢” الرياضي الذي كشفت عنه شركة “هواوي” مؤخراً والذي يتميز بتصميمٍ راقٍ وخصائص مميزة لا توجد في أية باند أخرى.

 

يأتي جهاز “توك باند بي ٢” مع شاشة لمس بحجم ٠٫٧٣ إنش مصنوعة من زجاج من نوع جوريلا المقاوم للخدش، مع إطار من المعدن وسوار من الجلد الرائع، وهو مقاوم للماء والغبار.

تم تزويد السوار الذكي ببطارية بسعة ٩٠ مللي آمير، حيث تكفي لمدة ٥ أيام من وقت العمل، و٦ ساعات من وقت المكالمات، و١٢ يوماً من زمن الانتظار.

واللافت هو إمكانية فصل السوار لاستخدامه كسماعة أذن لاسلكية، كما يمكن ربطه بهاتفك الذكي عن طريق البلوتوث للرد على المكالمات الهاتفية الواردة، واستخدامه كريموت كونترول لالتقاط الصور من كاميرا هاتفك، فضلاً عن خاصية إستدعاء للبحث عن هاتفك الذكي وتحديد مكانه.

 

يقدم سوار “توك باند بي ٢”  العديد من المزايا المتعلقة بمراقبة الصحة واللياقة البدنية، مثل عد الخطوات التي يسيرها المستخدم، بالإضفة إلى تتبّع ساعات النوم، كما وأنه يعمل على نظامي أندرويد وآي أو أس.

 

وأخيراً، تجدر الإشارة إلى أن سوار “توك باند بي ٢”  متوفر بثلاثة ألوان وهي الأسود والفضي والذهبي، وبخيارات مختلفة من الأحزمة بما في ذلك الجلود والبلاستيك

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.