جرب نسيج الآن ...

هل سيظل الألماس حقاً للأبد في يد العروس العصرية؟

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1010 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

لا شك وأنكم سمعتم عبارة “الألماس يدوم للأبد”، لكن هذه العبارة قد تكون خاطئة، خاصة مع إقبال متزايد على شراء الخواتم غير الألماسية، والتوجه للأحجار الكريمة الأخرى في تصميم خواتم الخطوبة.
تقول مصممة المجوهرات آنا شيفيلد إن النساء بدأن في البحث عن خواتم غير ألماسية، ليعثرن على ما يميز ارتباطهن عدا عن تلك التي اعتدن على رؤيتها في أيدي صديقاتهن.
وأشارت شيفيلد إلى أن النساء يحاولن الآن العثور على ما يلائم أيديهن والحياة اليومية العملية التي يعشنها، ولا يرين بأن الألماس يعكس تلك الحياة.ويضيف خبراء المجوهرات بأنه هنالك توجه نحو الياقوت الأزرق الذي كان يستعمل في تزيين المجوهرات بالعصور الكلاسيكية، وتقول شيفيلد إن الكلفة الأقل هي بالتأكيد إحدى عوامل حدوث هذا التغيير.
ويقول مدير شركة “Natural Sapphire”، مايكل أرنستين، إنه يبيع 200 خاتم من الياقوت الأزرق شهرياً، وأن سعر خاتم مكون من ياقوت بـ 1.20 قيراط مزين بألماسات من عيار 0.16 قيراط، وحلقة مكونة من الذهب الأبيض يبلغ 3500 دولار، وهو نصف ما يمكن أن يدفعه المرء لخاتم ألماسي.
ورغم أن سعر الألماس في تزايد لقلة المصادر الطبيعية له، إلا أن تاريخ الألماس في خواتم الخطوبة له مبرراته، إذ يعتبر حجراً مقاوماً لتغييرات الزمن، ويملك درجة تحمل عالية
ويقول مدير شركة “Tiny Hewel Box”، جيم روزنهايم إنه يعمل على تثقيف الزبائن من العرسان الجدد عن دخولهم لاختيار خواتم غير ألماسية، إذ يقترح دائماً الياقوت الأزرق كأفضل بديل لدرجة تحمل الألماس، لكنه ينبه بأنه “يجب أن تفكر العروس بحرص بما ترغب بلبسه للأبد في يدها، فخاتم الخطوبة لا يأتي وفقاً للموضة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.