جرب نسيج الآن ...

هل تملكين الجرأة لارتداء ملابس المراهقات؟

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1215 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

اليوم أصبحنا لا نستطيع التمييز بين الأُم وبناتها، حيث أصبحت الامهات وبنتاهن يتشاركن الملابس… وأصبحت الموضة واحدة للفتيات والأمهات


كلنا نتذكر جداتنا وأمهاتنا سابقاً بطريقة اراتدائهم لملابسهن، وكيف كانت كلاسيكية، محافظة وأنيقة وألوانها تتراوح بين الأسود، البني، البيج وأحياناً الأبيض. وغالباً ما تتألف من تنورة تصل للركبة مع توب أو قميص بتصميم بسيط وعقد من اللؤلؤ أو الذهب الناعم. غير أن اليوم أصبحنا لا نستطيع التمييز بين الأُم وبناتها، حيث أصبحت الامهات وبنتاهن يتشاركن الملابس… وأصبحت الموضة واحدة للفتيات والأمهات.

ألوان صاخبة، وأقمشة برّاقة ولامعة، وسراويل جينز ممزقة، وأحذية رياضية من أفخم الماركات، نحن لا نتحدث عن موضة المراهقات بل موضة النساء لموسم خريف وشتاء 2014-2015، فقد حفلت منصات عروض الأزياء بالتصاميم المجنونة والتي تناسب فتيات تتراوح أعمارهن بين الرابعة عشر والثامنة عشر وليس سيدات بالغات راشدات، وقد بالغ بعض المصممين بهذه الإطلالات، وقد دمجوا عدداً من الألوان المتضاربة مع بعضها البعض والأقمشة المتنوعة في نفس اللوك وكانت النتيجة ملابس للمراهقات. غير أن النساء على ما يبدو قد أحببن هذه الصيحة أو ربما وجدن فيها فرصة ليعدن إلى أيام الشباب ويتذكرن أيام الصبا.

لا مانع من ارتداء السيدات لهذه الصيحة الغريبة غير أن الاعتدال هو السر، فيجب عدم تبني لوك من منصة العرض بالكامل بل الموازنة، فمثلاً إن اخترت توب ملونة مع رسومات مرحة اختاري معها تنورة أنيقة، أو ارتدي فستانا بسيطا وزينيه بإكسسوارات غريبة، وبهذا تكونين قد حافظت على أناقتك مع لمسات عصرية من موضة 2015. شاهدي هذه الصيحة، وأخبرينا إن كنت تمتلكين الجرأة لإرتدائها وتبنيها.







تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.