جرب نسيج الآن ...

هل تستحق فعلا نجوى كرم لقب شمس الأناقة لعام 2014؟

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير, منوعات الموضة 2541 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

هل تستحق فعلا نجوى كرم لقب شمس الأناقة لعام 2014؟

هل تستحق فعلا نجوى كرم لقب شمس الأناقة لعام 2014؟

عرفت النجمة اللبنانية نجوى كرم بلقب “شمس الأغنية العربية”، وهي تسحرنا دائماً بأدائها الفني وصوتها الجبلي الرائع، ولكن هل تستحق إطلالاتها خلال عام 2014 لقب “شمس الأناقة”؟ بالنظر إلى إطلالات نجوى كرم منذ بداية هذا العام نستطيع أن نقول بأنها بعيدة كل البعد عن جرائم الموضة وقوائمأسوأ الإطلالات، إذ تحرص النجمة الأنيقة على اختيار الفساتين التي تناسب ذوقها وشكل جسمها، كما تركز في غالبية فساتينها على إظهار خصرها النحيل بحزام أو بتصميم ناعم.


وقد أعجبنا بأسلوبها المتجدد في اختيار الألوان المختلفة من فترة لأخرى، فقد شوهدت بفساتين جميلة تحمل ألواناً مشرقة كالأصفر والسماوي بالإضافة للأحمر والوردي، ويبدو أن المصمم زهير مراد قد فهم ذوقها وقام بتلبية اجتياحاتها، حيث شوهدت متألقة بأجمل تصاميمه خلال هذا العام.


استحقت النجمة نجوى كرم لقب “شمس الأناقة لعام 2014” بكل جدارة، حيث أشرقت على مسارح العالم بأجمل إطلالاتها، وجعلتنا متشوقين لما سنشاهده من إطلالات على مسرح برنامج “Arabs Got Talent” الذي تشغل فيه منصب أحد أعضاء لجنة التحكيم. أطلت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في العديد من الحفلات هذا الصيف بإطلالات مميزة للغاية. نجوى كرم التي استحقت عن جدارة لقب شمس الأناقة بالإضافة إلى لقب شمس الأغنية اللبنانية عنونت جميع إطلالاتها بالبساطة والأناقة اللامنتاهية.


الفساتين التي ظهرت بها نجوى كرم تميزت بألوان صيفية متنوعة بالإضافة إلى مكياج راقي وأكسسوارات مناسبة. لا يختلف اثنين على أناقة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، فهى تستحق حقا لقب نجمة الأناقة لعام 2014.


ويرجع ذلك لاختيارها تصاميم راقية أنيقة يعيدة عن الابتذال، وأيضا احسنت نجوي اختيار أزيائها من الماركات العالمية استطاعت شمس الأغنية نجوى كرم أن تخطف لقب النجمة اللبنانية الأكثر أناقة حسب الاستطلاع الذي أجراه  بعض الموقع خلال الأسبوعين الماضيين، وحصدت نجوى كرم على نسبة اقتربت للـ 40% وما يقارب الـ 37 ألف صوت، الاستطلاع الذي احتوى على أسماء نجمات لبنانيات أخريات وهن: اليسا وميريام فارس، ونانسي عجرم التي اقتربت من الفوز باللقب بفارق 6% من مجموع الأصوات. نجوى كرم المعروف عنها أناقتها الفائقة أينما حلت، سواء خلال حفلاتها أم اطلالاتها في برنامج Arabs got talent، حيث ينتظرها الجمهور بفائق الصبر لمشاهدة ما سترتديه النجمة الأنيقة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.