جرب نسيج الآن ...

هذه هي الألوان التي لا غنى عنها لحجابك

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2930 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

هذه النّصائح موجّهة بالذّات للمحجّبات الجديدات، اللّواتي يواجهن مشاكل كبيرة في بداية التزامهنّ بالحجاب، وعدم قدرتهنّ على اختيار الألوان المثاليّة لغطاء الرأس، فيملن إلى الاقتصار على لونين محايدين فقط مثل الأسود والأبيض والتبديل بينهما. الأمر الذي قد يسبّب لهنّ بعد فترة الشعور بالملل، وربما الندم على اتّخاذ قرار الحجاب من دون استعداد، رغم أنّهنّ يستطعن بسهولة التحضير لذلك فقط باختيار ألوان متجدّدة ومناسبة وشبابيّة.

الألوان تسهم بقوّة في إشعارك بالأناقة الدائمة وبأنك لم تخسري إطلالاتك الرّاقية بحجابك. على العكس، فالآن يمكنك ارتداء ألوان متعدّدة بشكل أكثر والتنسيق بينها كلوحة فنّية جميلة.

هذه هي ألوان الحجاب التي يجب عليك امتلاكها في خزانتك، لتتلائم مع معظم ملابسك وإطلالاتك اليوميّة.

البنفسجي: كثيرات يبتعدن عن الألوان الصريحة عند اختيار الحجاب، برغم أنّ هذه الألوان تبرز جمالك أكثر، فما بالك لو كانت في غطاء للرأس سيحيط بوجهك ويظهره أكثر؟ اللّون البنفسجيّ الـPurple لون عبقريّ، فهو يناسب جميع درجات البشرة. يمكنك ارتداؤه مع اللّون الأسود والبنّي الأكثر صعوبة في اختيار الحجاب الذي يتماشى معه.

الأخضر الزمرّدي: الأخضر لون مذهل، كفيل بإضفاء الطّاقة والحيويّة والحياة على إطلالتك، كما أنّه لون مرح، يناسب درجات البشرة المختلفة، ويناسب حتى الإطلالات الكلاسيكية للعمل، خاصّة إن نسقته مع الألوان الأساسيّة مثل البنّي والأسود والأبيض. يمكنك أيضًا ارتداء حزام من اللّون نفسه ليبرز جمال حجابك أكثر.

الأزرق الـnavy: كلّ السّيدات يبدون جميلات في اللّون الأزرق الـnavy، فهو يحمل راحة وسلامًا لعين كلّ من يراه، ويناسب تقريبًا كلّ الألوان.

الأسود: بالرّغم من أنّ البعض قد يخبرك بعدم الحاجة لطرحة سوداء اللّون حتى لا تؤذيك تحت أشعّة الشمس، إلا أنّه لون لا غنى عنه لحجابك. اللّون الأسود للمرأة القويّة والمستقلّة، العمليّة التي تحب الإطلالات الكلاسيكيّة. يمكن تنسيقه مع كلّ الألوان من دون جهد. واختيار الخامة سيساعد على عدم إحساسك بالحرارة في الأيام المشمسة.

الرمادي: الرماديّ ليس لونًا مملًّا كما تعتقد الكثيرات. على العكس فهو لون ناعم رومانسيّ ومريح، مناسب للعمل، وسيلائم معظم ألوان ملابسك.

اللّون الكريمي: أو البيج الفاتح، يبرزك هذا اللون بشكل أرقّ وأنعم من الزهريّ. لون أنثويّ يناسب البشرة الفاتحة والدّاكنة على حدّ سواء.

البنّي: نعرف أنّ الكثيرات يكرهن اللّون البنّي، لكن الحيلة هنا في اختيار الدّرجة المناسبة. اللّون البّنّي الدّاكن “الشيكولاته” مثاليّ لذوات البشرة البيضاء خاصّة. يناسب الكثير من المناسبات، يلائم الملابس بطبعات جلد الفهد، كما يمكنك ارتداؤه مع الجينز. لون كلاسيكيّ راق.

بورغوندي أو العنابي: مثاليّ للمناسبات المختلفة، كما أنّه يلائم الطّبعات أكثر من أيّ لون آخر. جرّبي تنسيقه مع الملابس باللّون الزّيتونيّ أو الرّماديّ.

الأرجواني: أفضل بكثير من ألوان النيون التي تبدو مبتذلة بعض الشيء في الحجاب. معروف عن الألوان الزّهرية بدرجاتها أنّها تبدو جميلة، خاصة لو كانت تحيط بوجهك. جرّبي ارتداءه أكثر خاصّة على اللون الأسود والـnude وستلاحظين جماله.

البرونزي: يجب أن تحرصي على وجود طرحة مناسبة للسهرات. وليس هناك أجمل من اللّون البرونزيّ الذي يمكنه تحويل إطلالاتك الصباحيّة العاديّة إلى إطلالة مسائيّة بمجرّد إضافته حجابًا. ويناسب أيضًا مختلف درجات البشرة.

المرجاني: اللّون المنسيّ من معظم السّيّدات المحجّبات، رغم أنّه لون مثاليّ لإطلالاتك اليوميّة. لون ناعم ومثاليّ لصاحبات البشرة الدّاكنة والفاتحة والبرونزيّة، مناسب لكلّ المواسم ويبدو رائعًا مع سروال من الجينز وقميص باللّون الأبيض.

fashion14-16-8-2014 fashion13-16-8-2014 fashion12-16-8-2014 fashion11-16-8-2014 fashion10-16-8-2014 fashion9-16-8-2014 fashion8-16-8-2014 fashion7-16-8-2014 fashion6-16-8-2014 fashion5-16-8-2014 fashion4-16-8-2014 fashion3-16-8-2014 fashion2-16-8-2014

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.