جرب نسيج الآن ...

نقوش جلد النمر أكثر أناقة وعصرية

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1932 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

نقوش جلد النمر أكثر أناقة وعصرية

نقوش جلد النمر أكثر أناقة وعصرية

ان نقوش جلد النمر تغزو الموضه النسائيه في خريف/شتاء 2014/2015، حيث تزدان الملابس والاكسسوارات بهذه النقوش البريه اللافته للنظر. ” ان نقوش جلد النمر تمنح المراه اطلاله القطه المتوحشه التي تعكس جراتها وتفرد اسلوبها، مشيره الي انه يكفي ان يشتمل المظهر علي قطعه واحده تكتسي بنقوش جلد النمر للحصول علي اطلاله عصريه وجذابه من دون تكلف او مبالغه. ولهذا الغرض، يمكن مثلا تنسيق توب يزدان بنقوش جلد النمر مع تنورة متوسطة الطول تكتسي باللون الأسود وبوت طويل وذي كعب سميك يكتسي باللون الأسود أيضا، وذلك للحصول على إطلالة تجمع بين الأناقة والفخامة والطابع الكاجوال والعصري في آن واحد.

يبدو أن النقوش والزخرفات التي تغمر الملابس الأنيقة هذا الخريف لن تغيب عن الموضة المميّزة التي تبحث عنها كل سيدة، وأبرز هذه الموضة تتمثّل بنقوش جلد النمر التي تزيّن الفساتين والتنانير والأكسسوارات الملفتة للنظر، بأسلوب عصري ومتألق. لذلك أحسني اختيار استخدام هذه النقوش بطرق أنيقة ومتناسقة.

بات واضحاً أن نقوش جلد النمر تفرض أسلوبها الخاص على كل قطعة، وتعكس جرأة خاصة على أناقة المرأة، خصوصاً إذا ارتدت الفساتين الكلاسيكية بقصّاتها الضيقة والفريدة بنقوشها الساحرة، أكانت طويلة أم قصيرة. ولا تتردّدي بتطبيق الأحذية والحقائب الناعمة والبسيطة بأشكالها وأحجامها بعيداً عن التكلّف والمبالغة.


عندما ترتدي التنانير المغمورة بجلد النمر التي تعطيكي طابعاً قوياً، إحرصي على تنسيق السترات الكلاسيكية ذات الألوان الموحّدة والحيادية كالأبيض والأسود معها، واحرصي أن تكون باقي الأكسسوارات هادئة جداً وتقليدية، باستثناء الحقائب التي يمكن أن تكون منقوشة بجلد النمر أسوة بالفستان المنقوش.



وفي حال أردتي التألق بسترات منقوشة بجلد النمر، لا تتردّدي بتطبيقها مع السراويل الضيقة المموّجة بنقوش ناعمة والممشّحة بالأسود أو الأبيض، والتي بدورها تمنحك مظهراً أنحف وتعطيكي جاذبية مطلقة في كل المواسم، لتتمتّعي بمظهر أجمل.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.