نصائح لتطبيق مكياج عيون ناعم يلائم النظارات الطّبية

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1030 لاتعليقات

نصائح لتطبيق مكياج عيون ناعم يلائم النظارات الطّبية

نصائح لتطبيق مكياج عيون ناعم يلائم النظارات الطّبية

تلجأ العديد من النساء اللواتي يعتمدن النظارة الطبية إلى تغييرها بالعدسات اللاصقة حتى يستطعن تطبيق مكياج عيونهن بالطّريقة التي يتمنّينها، غير انه أحيانا يتوجب عليهن العودة إلى النّظارات من أجل الحفاظ على صحة العيون، لذلك تعرّفي مع موقع البرونزية النسائي على أهم خطوات تطبيق ماكياج ناعم يلائم “لوك” النظارات وتألقي بإطلالة جذابة ومميزة.

حتى تطلي بمكياج عيون ناعم يناسب النظارات الطبية ،عليك أولا تجنب اعتماد مكياج العيون السموكي الداكن ،لأنه يناسبك فقط أثناء وضعك للعدسات اللاصقة ،إذ أن القليل من الظّلام تحت النظارات ستجعل من عينيك طريقاً داكناً للتواصل،فإن أردت تطبيق ظلال العيون ،اختاري الألوان الفاتحة أو الترابية الناعمة وحاولي دائماً تطبيق القليل من الهاي لايت الـ Highlighter عند أول العين، أضيفي القليل من الماسكارا على الرّموش العلوية والسّفلية بشكل ناعم واحصلي على نظرة جذّابة ومشرقة .

لتتمتعي بنظرة كلها سحر وجاذبية، حاولي عزيزتي تكثيف رموشك واحرصي على عدم المبالغة في تطويلها بتطبيق الماسكارا ،لأنك بذلك ستظهرين عيونك أكبر من حجمها بكثير ،وكأنها ستخرج من زجاجة النّظارات، فاعملي إذن على تسريح رموشك جيّداً باستخدام ريشة ماسكارا قديمة وطبّقي بعدها طبقتين فقط من الماسكارا.

لا تستغني عن وضع مكياج بشرتك بمجرد اعتمادك للنظارات الطّبية ،فبالرغم من اعتمادك لمكياج العيون لأنه يتم التركيز غالبا على عينيك ،احرصي أيضا على عدم إهمال مكياج بشرتك، نظرا لكون النظارات تعمل على كشف الفرق الشّاسع بين ماكياج العيون ومظهر البشرة الشاحب، لذلك حاولي اختيار تلك التطبيقات الناعمة والخفيفة من خلال اعتماد كريم الـ BB واعملي على تطبيق القليل من البلاشر وأيضا الكونسيلر.

بما أن النظارات الطّبية تساعد على إبراز شعيرات حاجبيك المبعثرة ،فعليك عزيزتي تنقية حاجبيك من الشّعيرات الزائدة ،واحرصي على عدم المبالغة في تعليم رسمة الحاجبين ،واكتفي بتسريح الشّعيرات نحو الأعلى، واعملي على تغطية الفراغات فقط بنعومة بعد تحديد الرّسمة من الجانبين.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.