جرب نسيج الآن ...

نصائح لتتألقي بالفستان الأسود

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1640 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

اللون الأسود سيظل ملك الألوان فهو رمز الأناقة والجاذبية، ومناسب لكل الأوقات وكل المناسبات، لذا إن كنتِ من محبي هذا اللون وتريدين الظهور دائماً بإطلالة متميزة عليك اختيار إكسسواراتك بدقة وعناية لتضيفي لمسة جمال للفستان أو البلوزة سوداء اللون.

والفستان الأسود يمكنك ارتداؤه بإطلالات متعددة اعتماداً علي شكل وألوان الاكسسوارات المرافقة له مثل العقود والأساور والأقراط ، فإن كان الفستان خالياً من التطريز يفضّل ارتداء عقود أو أقراط كبيرة الحجم بألوان زاهية.

أما الحقائب فكلما تداخلت الألوان كانت مُناسبة للسهرات والخروج المسائي كالحقائب السوداء مع اللون الفضي أو الذهبي، أو اختيار حقيبة بلون الحذاء لمظهر كلاسيكي.

 كذلك يمكنك الخروج عن المألوف في اختيار لون وشكل الحذاء، وذلك باقتناء أحذية ذات ألوان زاهية كالوردي، والزهري، والموف بكعب عال عريض، أو اختيار لون محايد كالأبيض، والأسود والبيج بكعب عال رفيع أو حتى فلات.

ويُعد الحزام الرفيع أو العريض بالألوان الزاهية لمسة جمال تضاف للقوام النحيف، فيمكنك ارتداء حزام باللون الفضي أو الذهبي في المناسبات، أو اختيار الحزام بالألوان الزاهية أو المحايدة لمظهر كلاسيكي.

أما صاحبات القوام الممتلئ فيفضّل ارتداء حزام متدلٍّ على الوسط، والابتعاد عن الإكسسوارات المتعددة حول الرقبة لأنها تزيد من حجم منطقة الصدر.

ويبقى الأسود متربعاً على عرش الألوان مناسباً للجميع، من حيث الحجم أو العُمر لذا فإن أناقة ارتداءه لا مثيل.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.