جرب نسيج الآن ...

نصائح لاختيار فساتين الخطوبة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2074 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

فساتين الخطوبة..حلم كل فتاة عندما يأتي لها فارس أحلامها على الحصان الأبيض..ونقدم لكل حواء نصائح تساعدها على اختياره.

فبعد قرأة الفاتحة وتحديد اليوم الموعود تتحول فساتين الخطوبة الى صداع في رأس كل عروس، تبدأ في البحث عن الفستان الأمثل لها ولجسمها والذي ستطل به على عريسها الذي اختارته ليكون شريكًا لحياتها.

فساتين الخطوبة من أكثر الفساتين التي يمكن من خلالها أن تبرز الفتاة جمالها، لأنه يتيح أمامها الكثير من الاختيارات على عكس فستان الزفاف المحدد باللون الأبيض.

كما لا يوجد موضة محددة لـ”فساتين الخطوبة”، ولكن هناك بعض الموديلات التي تلقى رواجًا أكثر من غيرها يتمثل فى موديل “السندريللا” الذي يشبه فستان بطلة مسلسل الكرتون الشهير “سندريللا”، فمن من الفتيات لم تحلمن بأنها مثل سندريللا، ثم يأتى موديل “ذيل السمكة” ليكون الخيار الثاني للفتاة يوم خطوبتها خاصة لذوات الجسم النحيف.

5 7 328

والأهم عند اختيار فساتين الخطوبة أن يعطى الفستان جسم الفتاة شكلاً جميلاً ومتناسقاً خاصة أن جميع الأنظار تتجه اليها هذا اليوم، كما يجب أن تشعر الفتاة وهى ترتديه بأنها مرتاحة وعلى طبيعتها وألا يكون عامل ضغط عليها يحد من حركاتها أثناء الخطوبة وقد يصيبها بحالة نفسية سيئة هذا اليوم الذى طالما انتظرته طويلا.

والأفضل لكل فتاة وهى تختار من بين فساتين الخطوبة أن تختار الملائم لجسمها وملامحها وللون بشرتها، فالفساتين البسيطة غير المتكلفة والتي يتخللها بعض التطريزات عند الكتف أو الصدر، فيما يكون بسيطًا عند القدمين والفخذين تبقى الخيار الأمثل لكل فتاة يوم خطوبتها كونه يساعدها على إبراز جمال مفاتنها بدون تكلف أو زخرفة.

أما من ناحية اختيار ألوان فساتين الخطوبة، فننصح كل فتاة أن تختار اللون المناسب للون بشرتها، فالفتاة السمراء عليها أن تتجه الى الألوان الفاتحة وتبعد عن الغوامق، أمام الفتاة البيضاء فالخيار أمامها مفتوح.

يعتبر اللون الأزرق من أهم الألوان المطلوبة فى فساتين الخطوبة، يليه كل من الفضى والأسود ثم الفوشيا والبوردو والبنفسجي أو البرتقالى، ونحذر بعض عرايسنا بالابتعاد عن اللون الأحمر إذا كان لا يلائم بشرتها.

ويؤكد عدد من مصممي الأزياء أن الألوان الفاتحة تتربع على عرش موضة فساتين الخطوبة ومنها البصلي والرمادي الفاتح والأوف وايت، البينك البودرة، البرتقالى الفاتح أيضًا، أما عن القصات فتعتبر قصات الفراشة الواسعة من بعد منطقة الوسط من أكثر القصات التي يعتمدون عليها فى تصميم فساتين الخطبة.

ونحذر كل الفتيات من فساتين الخطوبة المقلدة، فبعض عرايسنا قد يلجأن الى شراء فساتين مقلدة بسبب ضعف إمكانياتها المادية وهو ما سيسبب لها مشاكل عديدة، وفي حال أنك لم تجدي الفستان الأمثل لكي، يمكنك أن تقومي بشراء قماش وتفصيله بالموديل الذي ترغبين به والتطريز واللون الملائم لجسمك ووزنك ولون بشرتك..لتتميزى وتتألقي في يوم خطوبتك وتختفي أنظار عريسك.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.