جرب نسيج الآن ...

نصائح تهمك لاختيار فساتين سهرة للحوامل

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2046 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

بدأ عدد من مصممي الأزياء مع التطور التكنولوجي الذي نعيشه الاتجاه الى تصميم فساتين سهرة للحوامل تناسب التغيرات الفسيولوجية التي تحدث للمرأة خلال فترة الحمل، وخاصة إذا كانت ترغب فى الخروج في مناسبة خاصة كالأعراس أو الحفلات.

قديمًا، كانت المرأة خلال فترة حملها لا تمتلك حق اختيار ملابس تناسب ذوقها، وكانت تكتفي بالسلوبيتات الجينز لتتناسب مع حجم جسمها أثناء فترة الحمل، ولكن في ظل هذا التطور ظهر عدد من التصميمات الجديدة من بينها فساتين سهرة للحوامل والتي تساعد على تحسين الصحة النفسية للأم.

وأصبح للمرأة الحامل إمكانية الاختيار من بين تشكيلة رائعة من فساتين سهرة للحوامل تشعرها بأنوثتها وجاذبيتها وتألقها، خاصة مع اقتراب الشهور الأخيرة من الحمل، لذلك عزيزتي نقدم اليك مجموعة من النصائح تجعلك تشعري بأنك مثيرة حتى مع هذا البطن الممتلئ.

ولاختيار فساتين سهرة للحوامل مميزة، ينبغي على كل إمرأة أن تحدد ما هو المناسب لها ولجسمها، وعليها أن تبحث عن القصات غير المعتادة والألوان المختلفة التي تمنح جسمها الأناقة والتمييز وتبعد النظر عن بطنها. وتفضل بعض السيدات الحوامل فساتين السهرة الطويلة خاصة أنها تساعدها على إخفاء منطقة البطن، خاصة تلك التي تتمتع بحد أدنى من اللمعان، كما يمكن التلاعب بالإكسسوارات واختيار المكياج الملائم للظهور بشكل أفضل أثناء ارتدائها في المناسبات كالأعراس والحفلات وعزومات العمل، بينما البعض الآخر يفضل فساتين السهرة القصيرة لما لها من رونق خاص.

وتعتبر قصة الأمبير هي أنسب قصات فساتين سهرة للحوامل، كما يعتبر اللون الأسود من الأكثر الألوان المحببة بين السيدات الحوامل خاصة خلال هذه الفترة التي يكون للمرأة منحنيات خاصة تبدء بالظهور مع اختلاف معدل الهرمونات النسائية في الجسم. والفستان البسيط الواسع يعد الخيار الأمثل والأكثر شيوعًا من فساتين سهرة للحوامل لإمكانية ملائمته لأي جسم، مع إمكانية تحويله إلى فستان مبهر باستخدام بعض المجوهرات المميزة، أو حذاء خلاب أو حقيبة مثيرة.

وعند اختيار فساتين سهرة للحوامل فأنت مطالبة باختيار الفستان المناسب لشكل بطنك والذي يزيد من جمالك ويعطيكي جاذبية، ولا مانع من ارتداء الفساتين الضيقة في الحمل، ولكن ننصحك بالابتعاد عن الفساتين التي اختارتها نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” لنفسها أثناء فترة حملها والتي لا تناسب أي سيدة حامل، مثل الفساتين الضيقة جدا والبنطلونات الجلد والبلوزات الشفافة والتصميمات الغريبة التي سلطت الضوء على أردافها الكبيرة ومؤخراتها الضخمة ومنطقة الصدر التي اكتسبت وزنًا زائدًا فيها، على الرغم من تألقها في الأيام العادية وفي المناسبات وعلى السجادة الحمراء، ولكن كان الحمل نقمة عليها كونها لم تستطيع استثماره باختيار ملابس تناسبها خلال هذه الفترة.





تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.