جرب نسيج الآن ...

مَن هنّ النجمات العشر الأكثر أناقة لهذا الأسبوع؟

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1290 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

دومًا ما ترصد لك أجمل إطلالات النجمات العربيات والعالميات وتبقيك على اطلاع على أجمل الإطلالات وأكثرها فخامة. وهذا الأسبوع، ها نحن نأتيك باللائحة الأكثر أناقة لتكوني عضوًا في لجنة الحكم عليها؟

ميراندا كير: بالرغم من أن ألوان إطلالة ميراندا كير من الأخضر الزمرّدي والبنفسجي لم تكن متوقعة، إلا أن هذه الطلة من إسكادا بالكامل من التنّورة الى القميص والحقيبة والحذاء، بدت في غاية الروعة.

ميغان فوكس: بدت فوكس مذهلة خلال العرض الأول لفيلم Teenage Mutant Ninja Turtles في المكسيك أخّاذة بهذا الفستان ذي الكمّين الطويلين من زهير مراد الذي حيك من الحرير وطرّز بالكريستالات الفضّية والزرقاء.

هايدي كلوم: خطفت كلوم الأنفاس خلال حدث السجادة الحمراء لما قبل بدء برنامج America’s Got Talent في موسمه التاسع بهذا التصميم من فيرساتشي المطرّز والذي نسّقته مع أقراط دائرية ماسية وصندل من جلد الأفعى.

جيسيكا ألبا: ذوق النجمة له دور هام في تنسيق ملابسها وها هي النجمة جيسيكا ألبا تظهر أنها تحترف هذا الفن من خلال تنسيق توب Tanya Taylorbandeau سوداء مع تنّورة ذات نقوش من Zimmermann متوسّطة الطول وخاتم ذي شكل الأفعى من Porter Lyons وحذاء ذي شراريب من Kotur

Rosie Huntington-Whiteley: لكونها الوجه الإعلاني لعلامة Paige Denim، احتفلت روزي مع العلامة بسروال ضيق رائع مع توب مريحة وقلادة ذهبية وصندل من لوبوتان، فبدت في غاية الشياكة.

نانسي عجرم: ليس من الضروري أن ترتدي النجمة فستانًا راقيًا ولافتًا لتحلّ على قائمة النجمات الأكثر أناقة. فها هي نانسي عجرم تكسر هذه القاعدة بطلة في غاية العصرية والشياكة مؤلفة من سروال ضيق وتوب وحذاء فضّي.

دانييلا رحمة: نجمة برنامج Dancing with the Stars دانييلا رحمة هي مثال للأنوثة والرقيّ بهذا الفستان الأبيض ذي شكل الوردة باللون الزهري عند الصدر.

نجوى كرم: بدت نجوى كرم راقية للغاية في حفل أحيته أول من أمس في جنوب لبنان مرصّع عند الصدر وذي كسرات مزمومة وقد زيّن بالريش عند الياقة. وقد أثنى كل الجمهور على جمال إطلالتها الراقية.

أروى: الأسود والأبيض قد يكونان خيارًا كلاسيكيًا، إلا أن النجمة اليمنية أروى كسرت الروتين بفستان أزلي ذي لمسات عصرية بهذين اللونين الراقيين.

شذى حسون: أذهلتنا النجمة العراقية شذى حسون بالقفطانات التي ارتدتها خلال شهر رمضان وآخرها هذا التصميم باللون الأخضر الرائع.

star2 star5 star1
star3

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.